2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ذهبت امس للطبيب واكدلي اني حامل بالاسبوع السادس لكن يوجد انفصال جزئي للمشيمة وصفلي مثبتات و نصحني بالراحة التامة مين صار معاها هيك ورجعت المشيمة التصقت والامور صارت بخير طمنوني ...

1 تعليقات

العضوة: 2244072 , 2 months ago

انا بشهر الخامس والمشيمه نازله عندي حكتلي دكتور ارتاحي واعطتني حبوب مثبتات للحمل