الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
انفصال جزئي للمشيمة
انفصال جزئي للمشيمة
2219480
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
السلام عليكم ذهبت امس للطبيب واكدلي اني حامل بالاسبوع السادس لكن يوجد انفصال جزئي للمشيمة وصفلي مثبتات و نصحني بالراحة التامة مين صار معاها هيك ورجعت المشيمة التصقت والامور صارت بخير طمنوني ...
1 تعليقات
العضوة: 2244072 ,
2 months ago
انا بشهر الخامس والمشيمه نازله عندي حكتلي دكتور ارتاحي واعطتني حبوب مثبتات للحمل
العضوة: 2244072 , 2 months ago
انا بشهر الخامس والمشيمه نازله عندي حكتلي دكتور ارتاحي واعطتني حبوب مثبتات للحمل