1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حصل لي انفصال جزئي في المشيمه وميته رعب وخوف من مرت بتجربتي وكمل حملها على خير وايش نوع الحركه المسموحه والممنوعه ما اعرف كيف انام هل انام ع ضهري او جنبي اقدر اسوي نشاط خفيف ف البيت او بياثر على البيبي فيدوني اختكم تعيط ليل نهار 💔

10 تعليقات

العضوة: 1833821 , 1 year ago

بنات بلله ردو طمنوني

العضوة: 1838169 , 1 year ago

النفسية الها دور كبير خلي معنواياتك مرفوعة كم اسبوع حامل انتي

العضوة: 1538716 , 1 year ago

تفائلي بالخير وارتاحي راحه تامه الله يتمم لك💕

العضوة: 1833821 , 1 year ago

نفسيتي تعببانه الان ب الاسبوع ١٧

العضوة: 1833821 , 1 year ago

ايش معنى راحه تامه يعني كيف اسوي مع الصلاه والاكل والحركه داخل البيت هل مسموحه او مننوعه

العضوة: 634510 , 1 year ago

ممكن اعرف شو صار معك راح الانفصال

العضوة: 1839243 , 1 year ago

بدك رااااااااحة تامه يعني انتي لسا بداية الحمل والله يتمملك عالخير وما يروح تعبك عالفاضي صلي اي اشتغلي ولكن عالهدااااااااا وومش كل الشغل سوا اوعك تتعبي حالك أو تشيلي ثقيل الجماع حاولي يكون كل فترة وفترة ولكن عالخفيف كمان وقت بدك تطبخي اعملي الطبخه واقعدي حاولي تضلي مرتاحه دايما وبدون تعب قاسي

العضوة: 1839243 , 1 year ago

ليش بروح اذا اسمو انفصال😪

العضوة: 1975715 , 1 year ago

وش صار عليك ؟

العضوة: 1906385 , 1 year ago

انا ايضا يحدث معي في هاذي الفترة قتلي الدكتورة تسرب المشيمة مجروحة وانا في الشهر الخامس اسبوع 21 نصحتني بالراحة التامة النوم على الظهر و لا مشي ولا وقوف ولا جماع وممكن رح أولد ولادة مبكرة . خلي يقينك برب العالمين وثقتك .