الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انصحوني
انصحوني
1856647
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
سلام عليكم بنات أنا حمل في بداية الشهر الرابع واليوم من الصباح وبطني فيه يصدر الصوت مثل غزات أو هيك بس في اسهال هل هو خطر ردو عليا بنات أنا خيفها
4 تعليقات
العضوة: 1819335 ,
1 year ago
طبيعي
العضوة: 1856647 ,
1 year ago
شكرا لك ارتحت الان لنو من بدايه الحمل وأنا اتبرز امساك واليوم من الصباح اسهال ل ذلك خفت شكراً لك على الرد طمتيني 🤍
العضوة: 1826713 ,
1 year ago
اضطرابات ب الأمعاء انتبهي للاكل زين
العضوة: 1856647 ,
1 year ago
شكراً إن شاء الله أنتبه أكثر بس أكلي كله صحي ولا أكل شي من الخارج كله أكل صحي في البيت تسلمي على النصيحه
العضوة: 1819335 , 1 year ago
طبيعيالعضوة: 1856647 , 1 year ago
شكرا لك ارتحت الان لنو من بدايه الحمل وأنا اتبرز امساك واليوم من الصباح اسهال ل ذلك خفت شكراً لك على الرد طمتيني 🤍العضوة: 1826713 , 1 year ago
اضطرابات ب الأمعاء انتبهي للاكل زينالعضوة: 1856647 , 1 year ago
شكراً إن شاء الله أنتبه أكثر بس أكلي كله صحي ولا أكل شي من الخارج كله أكل صحي في البيت تسلمي على النصيحه