1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام عليكم بنات أنا حمل في بداية الشهر الرابع واليوم من الصباح وبطني فيه يصدر الصوت مثل غزات أو هيك بس في اسهال هل هو خطر ردو عليا بنات أنا خيفها

4 تعليقات

العضوة: 1856647 , 1 year ago

شكرا لك ارتحت الان لنو من بدايه الحمل وأنا اتبرز امساك واليوم من الصباح اسهال ل ذلك خفت شكراً لك على الرد طمتيني 🤍

العضوة: 1826713 , 1 year ago

اضطرابات ب الأمعاء انتبهي للاكل زين

العضوة: 1856647 , 1 year ago

شكراً إن شاء الله أنتبه أكثر بس أكلي كله صحي ولا أكل شي من الخارج كله أكل صحي في البيت تسلمي على النصيحه