مرحبا خواتي حبيت اسالكم معاي انسداد بالانف وقبل كنت استخدم الاترفين ويفك الحين مرات استخدمهم بس يقولون مب زين والمحلول الملحي مااستفدت منه شي والمشكله تزيد وقت النوم 🥹🥹 فا ياليت اللي عندها حل تساعدني انا معاي ربو وتعبت مو قادره اتنفس وانا حالياً نهاية الخامس
العضوة: 1826544 , 1 year ago
عادي طبيعي تحسي انسداد الانف في الحمل وانا نفس شي جربي محلول ألمي والملح وفي بخاخ بلصيدليه ما بضر الحامل اخدت. بحملي الاول لمى كان يصيبني انفلونزاالعضوة: 1800049 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1850437 , 1 year ago
شو جبتي بنت ولا ولدالعضوة: 637847 , 1 year ago
وانا نفس الشي ..في محلول بالصيدلية مابضر الحامل اسألي الصيدلي ويعطيكي.. وعند النوم نامي على مخدة مرتفعة او ثنتين مايكون راسك مستوى جسمك افضل يكون اعلى ترتاحي بأذن اللهالعضوة: 1920352 , 1 year ago
كيف صرتي انا مثلك