الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انا في الشهر الرابع
انا في الشهر الرابع
1856914
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
ممكن اسوي بروتين لشعري؟ دكتورتي قالت اوكي بس الوالدة خوفتني 🥲
4 تعليقات
العضوة: 1846294 ,
1 year ago
لاتسوين طبعا لا خليها بالاربعين لم تخلصي كشخي وطلعي بنيولك
العضوة: 637847 ,
1 year ago
دكتورتي قالتلي لأ ممنوع منها باتا خلال طول الحمل وحتى لبعد الولادة بشهر مسموح بعدها تعملي
العضوة: 1856914 ,
1 year ago
@user-637847 💔
العضوة: 1822128 ,
1 year ago
انتبهي تسوينه قوي جدا انا صبغة و خايفة منها وصلت الشهر السادس و ما صبغت
العضوة: 1846294 , 1 year ago
لاتسوين طبعا لا خليها بالاربعين لم تخلصي كشخي وطلعي بنيولكالعضوة: 637847 , 1 year ago
دكتورتي قالتلي لأ ممنوع منها باتا خلال طول الحمل وحتى لبعد الولادة بشهر مسموح بعدها تعمليالعضوة: 1856914 , 1 year ago
@user-637847 💔العضوة: 1822128 , 1 year ago
انتبهي تسوينه قوي جدا انا صبغة و خايفة منها وصلت الشهر السادس و ما صبغت