1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ممكن اسوي بروتين لشعري؟ دكتورتي قالت اوكي بس الوالدة خوفتني 🥲

4 تعليقات

العضوة: 1846294 , 1 year ago

لاتسوين طبعا لا خليها بالاربعين لم تخلصي كشخي وطلعي بنيولك

العضوة: 637847 , 1 year ago

دكتورتي قالتلي لأ ممنوع منها باتا خلال طول الحمل وحتى لبعد الولادة بشهر مسموح بعدها تعملي

العضوة: 1822128 , 1 year ago

انتبهي تسوينه قوي جدا انا صبغة و خايفة منها وصلت الشهر السادس و ما صبغت