الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انا في الاسبوع ٢٢ واجاني نزيف مع قطع دم ووقف مين صار معاها هيك وكما الحمل
انا في الاسبوع ٢٢ واجاني نزيف مع قطع دم ووقف مين صار معاها هيك وكما الحمل
1807615
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
الجنين عايش لساتو
1 تعليقات
العضوة: 839415 ,
1 year ago
طمننني شوة صار معك؟
العضوة: 839415 , 1 year ago
طمننني شوة صار معك؟