1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مش عارفة ليش المخاوف اني افقد الجنين او يكون في تشوه خلقي، عندي احساس بالخوف دائما، هل هذا طبيعي الخوف؟

6 تعليقات

العضوة: 2298861 , 1 hour ago

لاحببتي هذا الشيطان يوسوس لك

العضوة: 2298861 , 1 hour ago

ايش ماجا من رب العالمين ي اهلا وسهلا خليك مؤمنه بالله

العضوة: 2333049 , 58 minutes ago

@user-2298861 اادعيلي حبيبتي، انا اتساءل هل هذا شيء طبيعي الخوف ام لا، لانو هذا اول حمل لي

العضوة: 2298861 , 57 minutes ago

الله يتمم حملك ع خير

العضوة: 2302588 , 50 minutes ago

انا فالاسبوع العاشر+6 ولسه عندي وسواس توقف النبض رغم ان اخر مره سمعت النبض كان تمام وكان عالي والدكتورة مطمناني بس خير كدا كدا محدش عايش فعلم الغيب وربنا وحده اللي عارف وكاتب وقلقي مش هيغير اي حاجه من اللي مكتوبه فتوكلي علي الله يدبر الأمر من السماء

العضوة: 165087 , 41 minutes ago

نعم طبيعي الخوف والقلق لا تصدقين الي تقولك لا كلنا الحوامل نتمنى حملنا يتم على خير ويكونون بصحة وعافيه اهم شي الدعاء