الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
انا في الاسبوع الثالث
انا في الاسبوع الثالث
2333049
1 hour ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
مش عارفة ليش المخاوف اني افقد الجنين او يكون في تشوه خلقي، عندي احساس بالخوف دائما، هل هذا طبيعي الخوف؟
6 تعليقات
العضوة: 2298861 ,
1 hour ago
لاحببتي هذا الشيطان يوسوس لك
العضوة: 2298861 ,
1 hour ago
ايش ماجا من رب العالمين ي اهلا وسهلا خليك مؤمنه بالله
العضوة: 2333049 ,
58 minutes ago
@user-2298861 اادعيلي حبيبتي، انا اتساءل هل هذا شيء طبيعي الخوف ام لا، لانو هذا اول حمل لي
العضوة: 2298861 ,
57 minutes ago
الله يتمم حملك ع خير
العضوة: 2302588 ,
50 minutes ago
انا فالاسبوع العاشر+6 ولسه عندي وسواس توقف النبض رغم ان اخر مره سمعت النبض كان تمام وكان عالي والدكتورة مطمناني بس خير كدا كدا محدش عايش فعلم الغيب وربنا وحده اللي عارف وكاتب وقلقي مش هيغير اي حاجه من اللي مكتوبه فتوكلي علي الله يدبر الأمر من السماء
العضوة: 165087 ,
41 minutes ago
نعم طبيعي الخوف والقلق لا تصدقين الي تقولك لا كلنا الحوامل نتمنى حملنا يتم على خير ويكونون بصحة وعافيه اهم شي الدعاء
العضوة: 2298861 , 1 hour ago
لاحببتي هذا الشيطان يوسوس لكالعضوة: 2298861 , 1 hour ago
ايش ماجا من رب العالمين ي اهلا وسهلا خليك مؤمنه باللهالعضوة: 2333049 , 58 minutes ago
@user-2298861 اادعيلي حبيبتي، انا اتساءل هل هذا شيء طبيعي الخوف ام لا، لانو هذا اول حمل ليالعضوة: 2298861 , 57 minutes ago
الله يتمم حملك ع خيرالعضوة: 2302588 , 50 minutes ago
انا فالاسبوع العاشر+6 ولسه عندي وسواس توقف النبض رغم ان اخر مره سمعت النبض كان تمام وكان عالي والدكتورة مطمناني بس خير كدا كدا محدش عايش فعلم الغيب وربنا وحده اللي عارف وكاتب وقلقي مش هيغير اي حاجه من اللي مكتوبه فتوكلي علي الله يدبر الأمر من السماءالعضوة: 165087 , 41 minutes ago
نعم طبيعي الخوف والقلق لا تصدقين الي تقولك لا كلنا الحوامل نتمنى حملنا يتم على خير ويكونون بصحة وعافيه اهم شي الدعاء