الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سلام عليكم
سلام عليكم
2328628
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
بنات انا بالاسبوع السابع الهرمون قبل اسبوع سويت ١٥٣ امس كان ١٨٥ ارتفاع بطيئ جدًا ومن امس ينزل علي كان افرازات بنيه اليوم شوي دم مين يعرف ليه
3 تعليقات
العضوة: 1056991 ,
1 hour ago
دوغري علي الطبيب بكتبلك مثبت
العضوة: 2328628 ,
1 hour ago
@user-1056991 يقول هرموني ضعيف مايقدر يسوي سونار عشان يشوف
العضوة: 509483 ,
31 minutes ago
الاسبوع السابع هالنسبه جدا ضعيفه للاسف
العضوة: 1056991 , 1 hour ago
دوغري علي الطبيب بكتبلك مثبتالعضوة: 2328628 , 1 hour ago
@user-1056991 يقول هرموني ضعيف مايقدر يسوي سونار عشان يشوفالعضوة: 509483 , 31 minutes ago
الاسبوع السابع هالنسبه جدا ضعيفه للاسف