1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا بالاسبوع السابع الهرمون قبل اسبوع سويت ١٥٣ امس كان ١٨٥ ارتفاع بطيئ جدًا ومن امس ينزل علي كان افرازات بنيه اليوم شوي دم مين يعرف ليه

3 تعليقات

العضوة: 1056991 , 1 hour ago

دوغري علي الطبيب بكتبلك مثبت

العضوة: 2328628 , 1 hour ago

@user-1056991 يقول هرموني ضعيف مايقدر يسوي سونار عشان يشوف

العضوة: 509483 , 31 minutes ago

الاسبوع السابع هالنسبه جدا ضعيفه للاسف