1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اريد الزيادة قيصرية 😭😭

3 تعليقات

العضوة: 1894153 , 1 year ago

حتى انا افكر اسوي قيصرية

العضوة: 420070 , 1 year ago

الطبيعي ارحم بمليون مره القيصريه الم شهور وخوف من الحمل الثاني لو رجع بي الزمن والله مااخذ قيصري لو اطلق اسبوع وبعدها طبيعي موافقه 😢😢

العضوة: 1485043 , 1 year ago

والله الطبيعي احسن القيصيريه ما بنصح فيها ازا وضعك منيح والجنين منيح انتظري تولدي طبيعي صارلي سنه عامله قيصري لليوم بحس بوجعها وهلء حامل بلهامس وخايفه كتير انو اولد قيصيري