الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انا خائفة
انا خائفة
1894152
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
اريد الزيادة قيصرية 😭😭
3 تعليقات
العضوة: 1894153 ,
1 year ago
حتى انا افكر اسوي قيصرية
العضوة: 420070 ,
1 year ago
الطبيعي ارحم بمليون مره القيصريه الم شهور وخوف من الحمل الثاني لو رجع بي الزمن والله مااخذ قيصري لو اطلق اسبوع وبعدها طبيعي موافقه 😢😢
العضوة: 1485043 ,
1 year ago
والله الطبيعي احسن القيصيريه ما بنصح فيها ازا وضعك منيح والجنين منيح انتظري تولدي طبيعي صارلي سنه عامله قيصري لليوم بحس بوجعها وهلء حامل بلهامس وخايفه كتير انو اولد قيصيري
العضوة: 1894153 , 1 year ago
حتى انا افكر اسوي قيصريةالعضوة: 420070 , 1 year ago
الطبيعي ارحم بمليون مره القيصريه الم شهور وخوف من الحمل الثاني لو رجع بي الزمن والله مااخذ قيصري لو اطلق اسبوع وبعدها طبيعي موافقه 😢😢العضوة: 1485043 , 1 year ago
والله الطبيعي احسن القيصيريه ما بنصح فيها ازا وضعك منيح والجنين منيح انتظري تولدي طبيعي صارلي سنه عامله قيصري لليوم بحس بوجعها وهلء حامل بلهامس وخايفه كتير انو اولد قيصيري