الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انا حملت بعد الاربعين بدون دوره
انا حملت بعد الاربعين بدون دوره
1901879
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
هل ياثر علي حمل حمل بعد الاربيعين وهل لا علاقه بنوع جنين حمل بعد الاربيعين بنتي عمره٥شهور وانا في شهر رابع ادعولي تعبانه كثيير
2 تعليقات
العضوة: 1621071 ,
1 year ago
خدي فيتامينات وغذي حالك وافطمي بنتك واهتمي ب اكلك ونشالله امور بتكون تمام والجنس مالو علاقة بفترة الحمل ايمت
العضوة: 1901879 ,
1 year ago
@user-1621071 بنتي مارضعت مني عشان هيك حملت كتير اتاثرت الحمدلله علي اي حال
العضوة: 1621071 , 1 year ago
خدي فيتامينات وغذي حالك وافطمي بنتك واهتمي ب اكلك ونشالله امور بتكون تمام والجنس مالو علاقة بفترة الحمل ايمتالعضوة: 1901879 , 1 year ago
@user-1621071 بنتي مارضعت مني عشان هيك حملت كتير اتاثرت الحمدلله علي اي حال