الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
انا حامل
انا حامل
2184643
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
8 تعليقات
بنات باركو لي الحمد لله الحمد لله الحمد لله دائما وابدا مبسوطة بس كثييير خايفة لأنه مريت باجهاض قبل
8 تعليقات
العضوة: 1910226 ,
2 months ago
الله يتمم ليكي ع خير ي رب
العضوة: 758703 ,
2 months ago
مبروك الف مبروك ربي يتمم لك على خير وانا حامل ومريت بإجهاض قبل ٤ شهور تقريبا الله يكملها على خير ويعوضنا
العضوة: 2259519 ,
2 months ago
ماشاءالله الف مبروك ب شهر كم انتي
العضوة: 1783446 ,
2 months ago
الف مبروك يقلبي وربي يتمم لك بخير وصحهً وسلامه يارب ❤️❤️❤️❤️
العضوة: 2184643 ,
2 months ago
لسا داخلة بالاسبوع الخامس
العضوة: 1294724 ,
2 months ago
مبارك ياقلبي الله يتمملك على خير يارب انا الان حامل في الشهر السادس ماشاء الله وقبل هذا الحمل اجهاض .. اجهضت في آخر سبتمبر .. وحملت الحمدلله في آخر نوفمبر
العضوة: 2260663 ,
2 months ago
مبروك ياقلبي والله يتمم لك على خير، أقري آية الكرسي طول فترة حملك وادعي ربي يثبت حملك والله ييسرها لك❤️
العضوة: 2184643 ,
2 months ago
ماشاءالله الله يقومك بالسلامة انت وطفلك ان شاءالله بدي اسألك متى عملتي اول سونار وهل اخدتي مثبت باول الحمل
العضوة: 1910226 , 2 months ago
الله يتمم ليكي ع خير ي ربالعضوة: 758703 , 2 months ago
مبروك الف مبروك ربي يتمم لك على خير وانا حامل ومريت بإجهاض قبل ٤ شهور تقريبا الله يكملها على خير ويعوضناالعضوة: 2259519 , 2 months ago
ماشاءالله الف مبروك ب شهر كم انتيالعضوة: 1783446 , 2 months ago
الف مبروك يقلبي وربي يتمم لك بخير وصحهً وسلامه يارب ❤️❤️❤️❤️العضوة: 2184643 , 2 months ago
لسا داخلة بالاسبوع الخامسالعضوة: 1294724 , 2 months ago
مبارك ياقلبي الله يتمملك على خير يارب انا الان حامل في الشهر السادس ماشاء الله وقبل هذا الحمل اجهاض .. اجهضت في آخر سبتمبر .. وحملت الحمدلله في آخر نوفمبرالعضوة: 2260663 , 2 months ago
مبروك ياقلبي والله يتمم لك على خير، أقري آية الكرسي طول فترة حملك وادعي ربي يثبت حملك والله ييسرها لك❤️العضوة: 2184643 , 2 months ago
ماشاءالله الله يقومك بالسلامة انت وطفلك ان شاءالله بدي اسألك متى عملتي اول سونار وهل اخدتي مثبت باول الحمل