1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يا بنات لي تعرف أنا حامل ومريضة بالزكام هل عادي على الجنين لي بتعرف الأمور هذي تجاوبني وشكرا

3 تعليقات

العضوة: 1786905 , 1 year ago

ربي يشفيك ويعافيك يارب روحي لمستشفى يعطوك خاص ادويه لزوكام كذا انا صار معي زكام وكحه وحمى لك الحمد ساعدتني لادويه والجنين اموره طيبه

العضوة: 167226 , 1 year ago

@user-1835227 عادي ما يصير عالجنين اشي لا تخافين بعرف امهات صار معهم كورونا وشفيو منها وخلفو والأمور كلها طيبه 🤗

العضوة: 1547831 , 1 year ago

روحي عالمستشفى وحللي اعرفي سبب المرض ضروري خاصه لو حرارتك مرتفعه اذا رشح بس بدون حراره عادي خدي عصير برتقال وليمون وزنجبيل