الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
انا حامل وبينزل عليا افرزات بني مبتقفش وباخد مثبت برشام ولبوس وحقن وبردو موقفتش اي سبب
انا حامل وبينزل عليا افرزات بني مبتقفش وباخد مثبت برشام ولبوس وحقن وبردو موقفتش اي سبب
2261299
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
انا حامل وبينزل عليا افرزات بني مبتقفش وباخد مثبت برشام ولبوس وحقن وبردو موقفتش اي سبب
2 تعليقات
العضوة: 2206211 ,
2 months ago
لازم ترتاحين راحه تامه ماتتحركي الا على الحمام وتصلي وانتي جالسه
العضوة: 1490130 ,
2 months ago
وانا بعد نزلت مره مني وحسيت شي عادي الان بحملي قبل كان ينزل علي دم كانه حيض وكنت حامل وطلع حمل غزلاني إذا ما صاحبه الم برحامك وظهرك باذن الله مافيه إلا العافيه
العضوة: 2206211 , 2 months ago
لازم ترتاحين راحه تامه ماتتحركي الا على الحمام وتصلي وانتي جالسهالعضوة: 1490130 , 2 months ago
وانا بعد نزلت مره مني وحسيت شي عادي الان بحملي قبل كان ينزل علي دم كانه حيض وكنت حامل وطلع حمل غزلاني إذا ما صاحبه الم برحامك وظهرك باذن الله مافيه إلا العافيه