1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
شو سبب النزيف علما انو نبض البيبي وحركته تمام الحمدلله وعنق الرحم مسكر بس لسا في نزيف شو الاسباب لو سمحتوا

3 تعليقات

العضوة: 1819592 , 1 year ago

ممكن يكون التهاب عندك روحي اكشفي افضل

العضوة: 1687737 , 1 year ago

انتبهي على نفسك ولا تجهدين نفسك بالشغل وامتنعي عن العلاقة هالفترة وضروري تاخذين مثبتات طالما نبض الحنين موجود انا اهملت نفسي وكنت اقول اني قوية وما راح يصير شيء بعد كل هالاولاد بس صار لي احهاض ٢ورا بغض كله بسبب شغل البيت وعدم الراحة وما التزمت بأدريتي ولا ابر التثبيت

العضوة: 1847519 , 1 year ago

يمكن المشيمه نازله سوي سونار تأكدي لان انا صار لي كذا و طلع عندي المشيمه نازله