الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انا بشهر 4
انا بشهر 4
1874285
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
ما بحس بحركه الجنين هل شي طبيعي ؟
1 تعليقات
العضوة: 1839243 ,
1 year ago
اي عادي للخامس اوقات تحس الوحده وبكون عم يتحرك متل السباحه حاولي تنامي ع ظهرك وراقبي الحركه
العضوة: 1839243 , 1 year ago
اي عادي للخامس اوقات تحس الوحده وبكون عم يتحرك متل السباحه حاولي تنامي ع ظهرك وراقبي الحركه