الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
انا بشهر الخامس
انا بشهر الخامس
1824814
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
10 تعليقات
انا بشهر الخامس ومافي حركه للبيبي وهي بنوته بس أبداً مش عم حس بحركه وكيف بتكون لحركه
10 تعليقات
العضوة: 1610721 ,
1 year ago
انا مثلك بالخامس والحركة جداا خفيفه عندي اطفال قبل وحركتهم كانت واضحة فالخامس وعارفه كيف تكون الحركة بس طمنتني الطبيبه انه كل شي تمام اذا الطبيبه مطمنتك خلاص لاتفكري
العضوة: 1824814 ,
1 year ago
اي الحمدلله مافي شي بس مدري حبيت اطمن وشوف اذا حد متلي
العضوة: 225256 ,
1 year ago
انا ماحسيت بلحركه نص لخامس كمان معي بنت معقول لبنت بتتأخر بلحركة بزكر وقت حملت بولادي ل3 يتحركو برابع اما هاد لحمل تأخر
العضوة: 1807539 ,
1 year ago
اي نفسي ابني تحرك بداية الرابع واستمر ماشاء الله هذا حملي بنت ومجننتني عليها ماتتحرك الحين دخلت السادس بديت احس شوي كذا حركه واضحه
العضوة: 1824814 ,
1 year ago
شكلها لبنوت تتأخر لتتحرك تقيله
العضوة: 1824814 ,
1 year ago
وانا قبل كان معي صبي اتذكر كان في حركه ولو بسيطه بس هي أبداً
العضوة: 1824814 ,
1 year ago
حتى ماما حكتلي لبنت حركتها تقيله مش فوراً بتحسي بحركتها الصبي اخف من لبنت
العضوة: 1806518 ,
1 year ago
@user-225256 ماله علاقه اني حامل بصبي وفي نص الخامس ومافي حركه جدا خفيفه لاكن الحمدلله طمنتني الدكتوره كل شي منيح الحمدلله
العضوة: 1832956 ,
1 year ago
البنت تتأخر ف الحركه انا معي صبي وماشاء الله من بدايه رابع هو يتحرك وبنتى بكر بدت تتحرك ف حركه خفيفه بدايه خامس
العضوة: 1174125 ,
1 year ago
البنت على آخر الخامس والحركه تجي ب السادس والسابع كثير
العضوة: 1610721 , 1 year ago
انا مثلك بالخامس والحركة جداا خفيفه عندي اطفال قبل وحركتهم كانت واضحة فالخامس وعارفه كيف تكون الحركة بس طمنتني الطبيبه انه كل شي تمام اذا الطبيبه مطمنتك خلاص لاتفكريالعضوة: 1824814 , 1 year ago
اي الحمدلله مافي شي بس مدري حبيت اطمن وشوف اذا حد متليالعضوة: 225256 , 1 year ago
انا ماحسيت بلحركه نص لخامس كمان معي بنت معقول لبنت بتتأخر بلحركة بزكر وقت حملت بولادي ل3 يتحركو برابع اما هاد لحمل تأخرالعضوة: 1807539 , 1 year ago
اي نفسي ابني تحرك بداية الرابع واستمر ماشاء الله هذا حملي بنت ومجننتني عليها ماتتحرك الحين دخلت السادس بديت احس شوي كذا حركه واضحهالعضوة: 1824814 , 1 year ago
شكلها لبنوت تتأخر لتتحرك تقيلهالعضوة: 1824814 , 1 year ago
وانا قبل كان معي صبي اتذكر كان في حركه ولو بسيطه بس هي أبداًالعضوة: 1824814 , 1 year ago
حتى ماما حكتلي لبنت حركتها تقيله مش فوراً بتحسي بحركتها الصبي اخف من لبنتالعضوة: 1806518 , 1 year ago
@user-225256 ماله علاقه اني حامل بصبي وفي نص الخامس ومافي حركه جدا خفيفه لاكن الحمدلله طمنتني الدكتوره كل شي منيح الحمدللهالعضوة: 1832956 , 1 year ago
البنت تتأخر ف الحركه انا معي صبي وماشاء الله من بدايه رابع هو يتحرك وبنتى بكر بدت تتحرك ف حركه خفيفه بدايه خامسالعضوة: 1174125 , 1 year ago
البنت على آخر الخامس والحركه تجي ب السادس والسابع كثير