1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بشهر الخامس ومافي حركه للبيبي وهي بنوته بس أبداً مش عم حس بحركه وكيف بتكون لحركه

10 تعليقات

العضوة: 1610721 , 1 year ago

انا مثلك بالخامس والحركة جداا خفيفه عندي اطفال قبل وحركتهم كانت واضحة فالخامس وعارفه كيف تكون الحركة بس طمنتني الطبيبه انه كل شي تمام اذا الطبيبه مطمنتك خلاص لاتفكري

العضوة: 1824814 , 1 year ago

اي الحمدلله مافي شي بس مدري حبيت اطمن وشوف اذا حد متلي

العضوة: 225256 , 1 year ago

انا ماحسيت بلحركه نص لخامس كمان معي بنت معقول لبنت بتتأخر بلحركة بزكر وقت حملت بولادي ل3 يتحركو برابع اما هاد لحمل تأخر

العضوة: 1807539 , 1 year ago

اي نفسي ابني تحرك بداية الرابع واستمر ماشاء الله هذا حملي بنت ومجننتني عليها ماتتحرك الحين دخلت السادس بديت احس شوي كذا حركه واضحه

العضوة: 1824814 , 1 year ago

شكلها لبنوت تتأخر لتتحرك تقيله

العضوة: 1824814 , 1 year ago

وانا قبل كان معي صبي اتذكر كان في حركه ولو بسيطه بس هي أبداً

العضوة: 1824814 , 1 year ago

حتى ماما حكتلي لبنت حركتها تقيله مش فوراً بتحسي بحركتها الصبي اخف من لبنت

العضوة: 1806518 , 1 year ago

@user-225256 ماله علاقه اني حامل بصبي وفي نص الخامس ومافي حركه جدا خفيفه لاكن الحمدلله طمنتني الدكتوره كل شي منيح الحمدلله

العضوة: 1832956 , 1 year ago

البنت تتأخر ف الحركه انا معي صبي وماشاء الله من بدايه رابع هو يتحرك وبنتى بكر بدت تتحرك ف حركه خفيفه بدايه خامس

العضوة: 1174125 , 1 year ago

البنت على آخر الخامس والحركه تجي ب السادس والسابع كثير