الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
انا الي 11اسبوع ويومين الاثنين عندي مراجعة عند دكتورة ممكن بيبن شو جنين
انا الي 11اسبوع ويومين الاثنين عندي مراجعة عند دكتورة ممكن بيبن شو جنين
2241702
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
وهل هاد الاسبوع بقدر بحس بحركة جنين
3 تعليقات
العضوة: 243496 ,
1 month ago
ياليت تخبريني شو يصير معاك فموعدك اذا عرفتي او لا لأن موعدي بعد اسبوعين واكون فالاسبوع ال١١ وقتها ومره متحمسه اعرف جنس الجنين الله يتمم لي ولك على خير وسلامة يارب
العضوة: 2125282 ,
1 month ago
بكير كتير لتحسي بحركة البيبي خصوصي اذا اول حمل وبالنسبة لجنس الطفل كمان بكير اقل شي بدك للاسبوع 14
العضوة: 1844377 ,
1 month ago
حتى انا نفس تاريخك وانا كمان الاثنين عندي موعد بس ما ادري ممكن يبين وممكن لا
العضوة: 243496 , 1 month ago
ياليت تخبريني شو يصير معاك فموعدك اذا عرفتي او لا لأن موعدي بعد اسبوعين واكون فالاسبوع ال١١ وقتها ومره متحمسه اعرف جنس الجنين الله يتمم لي ولك على خير وسلامة ياربالعضوة: 2125282 , 1 month ago
بكير كتير لتحسي بحركة البيبي خصوصي اذا اول حمل وبالنسبة لجنس الطفل كمان بكير اقل شي بدك للاسبوع 14العضوة: 1844377 , 1 month ago
حتى انا نفس تاريخك وانا كمان الاثنين عندي موعد بس ما ادري ممكن يبين وممكن لا