1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
افيدوني بالله عليكم

7 تعليقات

العضوة: 1867240 , 1 year ago

وجع الظهر ما بتخلصي منو حاولي لا تقفي كتير ولا تحملي اشي كتير وتشتغلي كتير ريحي حالك ونامي ع ظهرك والله يتمماك ع خير يارب 🤍

العضوة: 1865399 , 1 year ago

الله يحفضك بس هل في خطرعلاالجنين لاقدرالله

العضوة: 1865399 , 1 year ago

اللهم اااامين يارب وياكي ياقلبي

العضوة: 1847261 , 1 year ago

ريحي نفسك والله يتمملك يارب بلاش تشتغلي كثير وتتحركي وقللي جماع لان اول شهور فتره حساسه يبيلها رراحه ودلع عساس ماينزل منك دم او تتاثر المشيمه ويصير بعدي تعطيك مثبتات 🌹

العضوة: 1865399 , 1 year ago

عنداولادماشالله صغاروطول اليوم ماشالله معهم زوجي مسافريعني مافي جماع

العضوة: 1865399 , 1 year ago

أن شالله حبيبتي تسلميلي وربي يكتب مافيه الخير

العضوة: 1867240 , 1 year ago

لا ما في خطر عادي بس ريحي حالك كتيرر