1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا حبيباتي شلونكم منو عايشة في بريطانيا و ولدت من قبل هنا شلون الولادة هنا وشكد يخلون الوحده تبقى بالمستشفى بعد ولادة . وإجراءات قبل الولادة.. اني سوولي 2 سونار بس وكالو ماكو بعد ؟؟ وهل يعطون ابرة الظهر او pca

3 تعليقات

العضوة: 1736928 , 1 year ago

هلا انا ببريطانيا مافي اجرائات معينه لكل وحدا حسب حالتها وحالته البيبي و بنسبه للسونار اي اذا كانت حالتكم كويسه بس مرتين او ثلاث يسولك واحد آخر شهر ٩ وكمان اي لمة تصيري بشهر تاسع يسؤلك اذا بدك ابره ظهر و القيصريه بس اذا احتجت الوحده اذا ما كانت تحتاج لا ما يسو قيصريه انت اي اسبوع

العضوة: 1807154 , 1 year ago

اهلا حبيبتي شكرا عالرد انا خلصت اسبوع ٢٥ و ٣ ايام كتبولي ع تحليل سكر اسبوع الجاي وقالو موعد الولادة راح يكون ٢٤ شهر ١٢ ان شاء الله.

العضوة: 1807154 , 1 year ago

انتي اخذتي ابرة الظهر وهل تناسب الكل ولا في حالات ما يعطون اني اول حمل وخايفة اريدها + هل يسوون قص العجان هنا