ابني عنده ٤ شهور برضع رضاعة طبيغ فقط و علاقاتي مع الزوج جدا قليلة ورغم اني في الثلاثينات و عندي تكيس مبايض إلا اني وجدت نفسي حامل و ما قدرت أتقبل الوضع لأني عانيت في فترة الوحم في الأول
من مرت بنفس التجربة و كيف استمرّت بالرضاعة او لا
لااا معروف الرضاعة ممنوعة وانتي حامل كيف عادي !!!
استشيري دكتورتك بس انا اعرف من زمان ان الرضاعة مو زينه لا لك ولا للي بطنك ولا للطفل اللي يرضع حاىلي معاه بالصناعي والله يشرح صدرك يارب ويعينك ماعليه فكري بالجزء الممتلىء اذا كبروا ان شاء الله يصيرون كأنهم تؤام ويكونون قريبين من بعض ويلعبون سوا
العضوة: 2163616 , 2 months ago
نعم تستمري انا سمعت دكتورة بتقولهاالعضوة: 1635240 , 2 months ago
انا استمر عادي لحد مايولد الجديدالعضوة: 35879 , 2 months ago
هذه رزق من الله استمري وشوفي وضعكالعضوة: 1999192 , 2 months ago
لااا معروف الرضاعة ممنوعة وانتي حامل كيف عادي !!! استشيري دكتورتك بس انا اعرف من زمان ان الرضاعة مو زينه لا لك ولا للي بطنك ولا للطفل اللي يرضع حاىلي معاه بالصناعي والله يشرح صدرك يارب ويعينك ماعليه فكري بالجزء الممتلىء اذا كبروا ان شاء الله يصيرون كأنهم تؤام ويكونون قريبين من بعض ويلعبون سواالعضوة: 2153172 , 2 months ago
تأكدتي انو حمل ؟عملتي تحليل دم ،انا كنت برضع بنتي ولما اعمل التست يطلع الخط الثاني ولما عملت تحليل دم طلع لخبطة هرمونات مو حملالعضوة: 2241709 , 2 months ago
أنا حملت وأنا عم رضع واستمريت بالرضاعة حتى بعد الولادة صارو يرضعو لتنتبن سواالعضوة: 2136992 , 2 months ago
انا مرا حملت وكنت ارضع سالت الدكتوره حكتلي عادي اكمل بس لازم اكل عن تلات اشخاص واكل جدا مفيد وصحي الي وللبيبي وللرضيع🫠العضوة: 1635240 , 2 months ago
@user-2241709 ماشاء الله ليت سويت زيك لكني فطمت واحد عشان الثاني مايخلص حليبهالعضوة: 1942767 , 2 months ago
عادي انا احمل وانا ارضع واكمل رضاعه