الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
امساك
امساك
1816514
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
حامل في اخر اسبوع في الشهر الرابع ومعي انساك قوي شو الحل تعبتتت ؟؟؟؟!!!!!!
1 تعليقات
العضوة: 880219 ,
1 year ago
كثري من اكل الورقيات جرجير وخس ٤ مرات باليوم وشرب المويا والبطيخ استمري اسبوع وان شاء الله راح يفك
العضوة: 880219 , 1 year ago
كثري من اكل الورقيات جرجير وخس ٤ مرات باليوم وشرب المويا والبطيخ استمري اسبوع وان شاء الله راح يفك