1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حامل في اخر اسبوع في الشهر الرابع ومعي انساك قوي شو الحل تعبتتت ؟؟؟؟!!!!!!

1 تعليقات

العضوة: 880219 , 1 year ago

كثري من اكل الورقيات جرجير وخس ٤ مرات باليوم وشرب المويا والبطيخ استمري اسبوع وان شاء الله راح يفك