بنات انا حامل في الشهر الرابع عشر ايام وادخل الخامس بااذن الله لكن ما حسيت بحركه البيبي حتي الان غير أول الشهر الثالث حسيت زي نبض وبعد كده اختفي وانا ليا اجهاضات قبل كده وخايفه هل عادي محسش بالحركه حتي الآن ولا اي وهل في وسيله اعمله تخليه يتحرك واحس بيه رجاءا جاوبوني❤️
العضوة: 1396123 , 1 year ago
سبحان الله مفيش ولا ردالعضوة: 1396123 , 1 year ago
لو كان سؤال تافهه أو مشكله زوجييه وخيانه كانت البنات كلها ردت😏😏العضوة: 1899951 , 1 year ago
اهلاً عزيزتي افضل تزوري الطبيبه تطمنيالعضوة: 1857564 , 1 year ago
لا تاكلي هم انا هيك صار فيني حسيت بشي زي نبض بشهر ثالث وختفا بشهر رابع ورحت دكتوره قالتلي عادي طبيعي بجوز بالخامس تحسي بحركه مافي شي بخوف الله يكملك ع خير وانا صرت خاف واتوهم بشي مو منيح وتجيني تقلصات بعد بشهر رابع قالتلي دكتوره عادي ووضعي زي وضعك عندي اجهاضات قبل وطولت كتير لحملت الله يقومنا بسلامه 🥹العضوة: 28025 , 1 year ago
بتجي الجركة بالشهر الخامسالعضوة: 1253566 , 1 year ago
عادي انا هذا ٣ حمل وفيهم كلهم ماحسيت الا بنص السادس لاتخافين 💙💙العضوة: 1848020 , 1 year ago
لا تخافين ياقلبي ان شاء الله بالخامس يتحرك 🤍العضوة: 1884625 , 1 year ago
أنا ف الخامس ومااحس باي شي بتحسن ف السادس يبين اكثر ان شاءالله مافي إلا العافيهالعضوة: 1838955 , 1 year ago
عادي لسه بدري مو لازم تحسي الحركه بدري انا مو بكر وحسيتها ف هذا الحمل نص الخامس تقريبا واللي فالشهر الثالث قلت للدكتوره زي النبض قالت مستحيل حركة البيبي يكون الامعاء لان الوضع متغيرالعضوة: 351156 , 1 year ago
ماتحسي الا بعد ١٨ اسبوع ومو كل يومالعضوة: 1890839 , 1 year ago
مثلي يعمري طبيعي أول حمل لك مثلي أو كيفالعضوة: 1840265 , 1 year ago
صدقتي يا قلبي يسلم تمك عمري انا كنت حامل ببنتي حسيت بلحركه من تالت بس بأبني جدا تاخرت حركته رح خلص لخامس حتى حسيت باذن الله مافي الا كل خير إن شاء الله بتشوفيه بحضنكالعضوة: 1892399 , 1 year ago
على الاسبوع ال١٨ بتحسي برفرفة مثل الفراشة تحت السرةالعضوة: 1714767 , 1 year ago
ماعاد يمدي اكتب في الخاص رصيد الرسايل خلصالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1396123 يقول لي رصيد الرسالة خلص من عندي مايمدي اكتب