1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل في الشهر الرابع عشر ايام وادخل الخامس بااذن الله لكن ما حسيت بحركه البيبي حتي الان غير أول الشهر الثالث حسيت زي نبض وبعد كده اختفي وانا ليا اجهاضات قبل كده وخايفه هل عادي محسش بالحركه حتي الآن ولا اي وهل في وسيله اعمله تخليه يتحرك واحس بيه رجاءا جاوبوني❤️

17 تعليقات

العضوة: 1396123 , 1 year ago

سبحان الله مفيش ولا رد

العضوة: 1396123 , 1 year ago

لو كان سؤال تافهه أو مشكله زوجييه وخيانه كانت البنات كلها ردت😏😏

العضوة: 1899951 , 1 year ago

اهلاً عزيزتي افضل تزوري الطبيبه تطمني

العضوة: 1857564 , 1 year ago

لا تاكلي هم انا هيك صار فيني حسيت بشي زي نبض بشهر ثالث وختفا بشهر رابع ورحت دكتوره قالتلي عادي طبيعي بجوز بالخامس تحسي بحركه مافي شي بخوف الله يكملك ع خير وانا صرت خاف واتوهم بشي مو منيح وتجيني تقلصات بعد بشهر رابع قالتلي دكتوره عادي ووضعي زي وضعك عندي اجهاضات قبل وطولت كتير لحملت الله يقومنا بسلامه 🥹

العضوة: 28025 , 1 year ago

بتجي الجركة بالشهر الخامس

العضوة: 1253566 , 1 year ago

عادي انا هذا ٣ حمل وفيهم كلهم ماحسيت الا بنص السادس لاتخافين 💙💙

العضوة: 1848020 , 1 year ago

لا تخافين ياقلبي ان شاء الله بالخامس يتحرك 🤍

العضوة: 1884625 , 1 year ago

أنا ف الخامس ومااحس باي شي بتحسن ف السادس يبين اكثر ان شاءالله مافي إلا العافيه

العضوة: 1838955 , 1 year ago

عادي لسه بدري مو لازم تحسي الحركه بدري انا مو بكر وحسيتها ف هذا الحمل نص الخامس تقريبا واللي فالشهر الثالث قلت للدكتوره زي النبض قالت مستحيل حركة البيبي يكون الامعاء لان الوضع متغير

العضوة: 351156 , 1 year ago

ماتحسي الا بعد ١٨ اسبوع ومو كل يوم

العضوة: 1890839 , 1 year ago

مثلي يعمري طبيعي أول حمل لك مثلي أو كيف

العضوة: 1840265 , 1 year ago

صدقتي يا قلبي يسلم تمك عمري انا كنت حامل ببنتي حسيت بلحركه من تالت بس بأبني جدا تاخرت حركته رح خلص لخامس حتى حسيت باذن الله مافي الا كل خير إن شاء الله بتشوفيه بحضنك

العضوة: 1892399 , 1 year ago

على الاسبوع ال١٨ بتحسي برفرفة مثل الفراشة تحت السرة

العضوة: 1714767 , 1 year ago

ماعاد يمدي اكتب في الخاص رصيد الرسايل خلص

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1396123 يقول لي رصيد الرسالة خلص من عندي مايمدي اكتب