1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين كان عندها نقص فاتمين دال والبيبي كان تمام لاني ناقص عندي ١٠ ومره قلقانه والدكتوره كتبت لي جرعة ٥٠٠٠ اسبوعي الي عندها خلفيه عن الموضوع ياليت تفيديني

2 تعليقات

العضوة: 2209748 , 1 month ago

والله ما ادري لاكن ذكرتيني اقول للدكتوره تصرفلي لانه عندي نقص النسبه عندي 10

العضوة: 2027422 , 1 month ago

انا ناقص معي وعطتني دواء جرعة كل شهر مادري الصراحة اذا تحسن أو لا اخذت جرعة من شهر وبكرة ان شاء الله اخذ جرعة ثانية عم حس بحركة الجنين طبيعي فاتوقع كل الامور تمام ان شاء الله لا تخافي باذن الله ما يأثر على الجنين هو نقص فيتامين دال يأثر عليك انت تتعبي اكثر من الجنين الله يعافيك ياقلبي لا تهملي دواك وباذن الله أمورك طيبة