مين كان عندها نقص فاتمين دال والبيبي كان تمام لاني ناقص عندي ١٠ ومره قلقانه والدكتوره كتبت لي جرعة ٥٠٠٠ اسبوعي الي عندها خلفيه عن الموضوع ياليت تفيديني
انا ناقص معي وعطتني دواء جرعة كل شهر مادري الصراحة اذا تحسن أو لا اخذت جرعة من شهر وبكرة ان شاء الله اخذ جرعة ثانية
عم حس بحركة الجنين طبيعي فاتوقع كل الامور تمام ان شاء الله
لا تخافي باذن الله ما يأثر على الجنين هو نقص فيتامين دال يأثر عليك انت تتعبي اكثر من الجنين الله يعافيك ياقلبي لا تهملي دواك وباذن الله أمورك طيبة
العضوة: 2209748 , 1 month ago
والله ما ادري لاكن ذكرتيني اقول للدكتوره تصرفلي لانه عندي نقص النسبه عندي 10العضوة: 2027422 , 1 month ago
انا ناقص معي وعطتني دواء جرعة كل شهر مادري الصراحة اذا تحسن أو لا اخذت جرعة من شهر وبكرة ان شاء الله اخذ جرعة ثانية عم حس بحركة الجنين طبيعي فاتوقع كل الامور تمام ان شاء الله لا تخافي باذن الله ما يأثر على الجنين هو نقص فيتامين دال يأثر عليك انت تتعبي اكثر من الجنين الله يعافيك ياقلبي لا تهملي دواك وباذن الله أمورك طيبة