بنات امس رحت مستشفى وكنت في ٦ اسابيع والدكتوره قالت النبض مو مبين لسى واصرت تعمل سونار مهبلي وبعدها رجعت البيت واختفت اعراض الحمل واحس بقلق صار للبيبي شي
ما يصيبه شي إن شاء الله انا كمان هلق بالاسبوع ٧ وبالمانيا ما يفحصو الا مهبلي عادي ورفيقتي لها ٧ شهور من حبلت ما يفحصو الا مهبلي ومن ناحية الوحام انا هلق ساعات تختفي وعادي وساعات ارجع زي قبل
العضوة: 649227 , 2 months ago
وسمعتى النبض بالسونار،المهبلىالعضوة: 2222426 , 2 months ago
ما يصيبه شي إن شاء الله انا كمان هلق بالاسبوع ٧ وبالمانيا ما يفحصو الا مهبلي عادي ورفيقتي لها ٧ شهور من حبلت ما يفحصو الا مهبلي ومن ناحية الوحام انا هلق ساعات تختفي وعادي وساعات ارجع زي قبلالعضوة: 649227 , 2 months ago
عادى الأعراض تخف وتقوى اطمنى وان شاء الله ما فيكى الا الخيرالعضوة: 2222426 , 2 months ago
والنبض كمان قالت لسه مو باين للمعاينه الجايهالعضوة: 649227 , 2 months ago
عادى اوقات يتأخر النبض للأسبوع التامن اطمنى وان شاء الله امورك تمامالعضوة: 531164 , 2 months ago
الا بين النبض بس خفت لان الاعراض اختفت