2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات امس رحت مستشفى وكنت في ٦ اسابيع والدكتوره قالت النبض مو مبين لسى واصرت تعمل سونار مهبلي وبعدها رجعت البيت واختفت اعراض الحمل واحس بقلق صار للبيبي شي

6 تعليقات

العضوة: 649227 , 2 months ago

وسمعتى النبض بالسونار،المهبلى

العضوة: 2222426 , 2 months ago

ما يصيبه شي إن شاء الله انا كمان هلق بالاسبوع ٧ وبالمانيا ما يفحصو الا مهبلي عادي ورفيقتي لها ٧ شهور من حبلت ما يفحصو الا مهبلي ومن ناحية الوحام انا هلق ساعات تختفي وعادي وساعات ارجع زي قبل

العضوة: 649227 , 2 months ago

عادى الأعراض تخف وتقوى اطمنى وان شاء الله ما فيكى الا الخير

العضوة: 2222426 , 2 months ago

والنبض كمان قالت لسه مو باين للمعاينه الجايه

العضوة: 649227 , 2 months ago

عادى اوقات يتأخر النبض للأسبوع التامن اطمنى وان شاء الله امورك تمام

العضوة: 531164 , 2 months ago

الا بين النبض بس خفت لان الاعراض اختفت