الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
اليوم خلصت الاربعين اسبوع ولا فيه ولاده بس
اليوم خلصت الاربعين اسبوع ولا فيه ولاده بس
2143070
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
لما صحيت لقيت نقطه دم بسروالي والنونو مايتحرك كثير الا اذا هزيت بطني او يتحرك حركه بساعتين
3 تعليقات
العضوة: 1240744 ,
2 hours ago
هو طبيعي تقل الحركه بما ان راسه صار تحت بس يمكن صار بالحوض وعلى وشك ولاده ، وانتبهي من نقطة الدم ، الأفضل تروحين تفحصين وتطمنين ، الله يهون عليك
العضوة: 2329506 ,
2 hours ago
بما انه نزل دم روحي للمستشفى افضل دايم يقولون المويا والدم اكثر حاجتين لازم تروحين للمستشفى اذ نزلوا
العضوة: 2319089 ,
38 minutes ago
باذن الله قربت الولاده غالبا ينزل الدم قبل اىولاده بكم يوم
العضوة: 1240744 , 2 hours ago
هو طبيعي تقل الحركه بما ان راسه صار تحت بس يمكن صار بالحوض وعلى وشك ولاده ، وانتبهي من نقطة الدم ، الأفضل تروحين تفحصين وتطمنين ، الله يهون عليكالعضوة: 2329506 , 2 hours ago
بما انه نزل دم روحي للمستشفى افضل دايم يقولون المويا والدم اكثر حاجتين لازم تروحين للمستشفى اذ نزلواالعضوة: 2319089 , 38 minutes ago
باذن الله قربت الولاده غالبا ينزل الدم قبل اىولاده بكم يوم