2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انهي اصعب ف الولاده القيصري ولا العادي

3 تعليقات

العضوة: 1608016 , 1 hour ago

القيصري الام من بعد ما تصحين من العملية الى اكثر من شهر تظل الاعراض فيك بالذات الم الظهر الطبيعي الم وقت الولادة بس وبعد يوم تكونين بخير

العضوة: 1282934 , 1 hour ago

كلها صعبه مافي شي سهل ولا بدون آلام الطبيعي تتألمين وقت الطلق والولاده وترتاحين بعدين القيصري ترتاحين مافي طلق وولادة بس تتألمين بعدين بس الطبيعي اهون اكيد

العضوة: 2164332 , 54 minutes ago

شوفي أنا جربت القيصري صح انو الم بس الحمدالله مع الحركة والمسكنات واهتمامك بالجرح ولله اقل من شهر يخف الم على حسب من وحده لوحده اما الطبيعي ماجربته وعاد اهم شي سلامتك وسلامات البيبي انتي خليها على الله والي ربك كاتبه لك بيصير مو بكيفنا نقرر