كلها صعبه مافي شي سهل ولا بدون آلام
الطبيعي تتألمين وقت الطلق والولاده وترتاحين بعدين القيصري ترتاحين مافي طلق وولادة بس تتألمين بعدين
بس الطبيعي اهون اكيد
شوفي أنا جربت القيصري صح انو الم بس الحمدالله مع الحركة والمسكنات واهتمامك بالجرح ولله اقل من شهر يخف الم على حسب من وحده لوحده اما الطبيعي ماجربته وعاد اهم شي سلامتك وسلامات البيبي انتي خليها على الله والي ربك كاتبه لك بيصير مو بكيفنا نقرر
العضوة: 1608016 , 1 hour ago
القيصري الام من بعد ما تصحين من العملية الى اكثر من شهر تظل الاعراض فيك بالذات الم الظهر الطبيعي الم وقت الولادة بس وبعد يوم تكونين بخيرالعضوة: 1282934 , 1 hour ago
كلها صعبه مافي شي سهل ولا بدون آلام الطبيعي تتألمين وقت الطلق والولاده وترتاحين بعدين القيصري ترتاحين مافي طلق وولادة بس تتألمين بعدين بس الطبيعي اهون اكيدالعضوة: 2164332 , 54 minutes ago
شوفي أنا جربت القيصري صح انو الم بس الحمدالله مع الحركة والمسكنات واهتمامك بالجرح ولله اقل من شهر يخف الم على حسب من وحده لوحده اما الطبيعي ماجربته وعاد اهم شي سلامتك وسلامات البيبي انتي خليها على الله والي ربك كاتبه لك بيصير مو بكيفنا نقرر