2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات بسألكم اللي مجربين الولاده الطبيعيه 🤦🏽‍♀️

90 تعليقات

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1628179 اول ولاده لكِ ؟ ولا اول مره يسير لك كذا ؟

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1671938 المويه الشي الوحيد اللي شربتها بارده وحتى مو مثلجه لا بس بارده ،وبس يمكن اسبوع بعدين وحده قالتلي ماينفع وسرت اشربها حاره اما الدفا ايوه صراحه مره كنت طول الوقت اصلا حرانه 🤷🏼‍♀️

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1671938 ايوه بإذن الله ، انا مو خايفه بس متضايقه الاحساس يضايق مره

العضوة: 1725746 , 2 years ago

بنات هذا طبيعي لانو عضلات الرحم ارتخت مع المشي والرياضة الخفيفه بترجع العضلات تقوى

العضوة: 1746458 , 2 years ago

@user-1711717 حبيبتي فترة وتعدي ضروري حق الولاده حتى انا لما اولد يصير لك مثلك يخرج هواء واحس بتوسع كمان بعدين خلاص مع الوقت يروح

العضوة: 1743909 , 2 years ago

داخلك هوا واظن دواه علاج عربي.

العضوة: 1777920 , 2 years ago

الخمد عل سلامتك شو صار عندك

العضوة: 1786124 , 2 years ago

اي انا كنت نفسك خفت انو صار تمزق وصار يطلع الريح من قدام بس طلع لا طبيعي ويروح من نفسه

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1725746 تمام بإذن الله

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1746458 بدون مااسويلو شي او طريقه محدده ؟

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1743909 يقولو طبيعي 🤷🏼‍♀️ وايش هوا العلاج العربي اول مره اسمع فيه ؟

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1777920 الله يسلمك ، ماشاء الله كِبر ولدي خلاص ماسار ولد سار رجال 😂♥️ الحمدلله

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1786124 طوّل معاكِ الين راح ؟ قد ايش يعني ، والله مره يضايق

العضوة: 1786124 , 2 years ago

@user-1711717 يعني بالضبط متى راح ما اذكر بس اللي اذكره خلصت الاربعين و لسى ماراح سوي تمارين كيجل انا كنت ملتزمه فيها