الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الولاده الطبيعيه 🤕
الولاده الطبيعيه 🤕
1711717
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
90 تعليقات
بنات بسألكم اللي مجربين الولاده الطبيعيه 🤦🏽♀️
90 تعليقات
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
انا ولدت طبيعي الحمدلله ليا شهرين بس احس بشي غريب ومزعج جداً 😭
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
كل شويتين احس كأن هوا يطلع ومره يضايق احساس مستفز مو حلو ، هذا الشي كيف يروح ومتى 😭😭 بالله قولولي انو يروح 😭😭😭
العضوة: 1694154 ,
2 years ago
@user-1711717 حطي كمون مع مويه شوي دافية بالفوطة الصحية والبسيها كذا يوم الين يختفي اعتقد هذا هواء وبراد داخل فيك
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
@user-1694154 يعني طبيعي او لا ؟ خلصت الاربعين ومافي دم ومافي شي 🤷🏼♀️
العضوة: 1694154 ,
2 years ago
@user-1711717 انا اتوقع عادي يجي الكل هذا براد وهواء داخل ارحامك سوي اللي قلت لك كم مره وتدعين لي👍🏻
العضوة: 1777920 ,
2 years ago
خلص شهري 3ايام بس رحت عل مستشفى 10 سانتي كنت تعبانه من 3سعات كان الوجع مع من 6الصبح اولدت 11الصبح الله يسهل عليكي اذا نزل عليكي دم قبل يوم يكون علامات الولاده
العضوة: 1820782 ,
2 years ago
@user-1711717 جيبي رمان مطحون وحطيه ع ماء دافي وتوضي فيه كل يوم سوي هيك وراح تدعي لي
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
@user-1694154 يبغالي اجرب إن شاء الله ، جزاكِ الله خير
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
@user-1777920 حبيبتي انا ولدت ليا شهرين الحمدلله الحمدلله على سلامتك
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
@user-1820782 اتوضى قصدك اغسل المنطقه فيه ، صح ؟
العضوة: 1693196 ,
2 years ago
رفع
العضوة: 1711717 ,
2 years ago
@user-1693196 جزاكِ الله خير
العضوة: 1777920 ,
2 years ago
الله يسلمك
العضوة: 1738615 ,
2 years ago
هم ضغطوا بطنج بعد الولاده في المستشفى ولا لا؟
العضوة: 1787231 ,
2 years ago
صارت معي كله بيروح لا تخافي
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1711717 , 2 years ago
انا ولدت طبيعي الحمدلله ليا شهرين بس احس بشي غريب ومزعج جداً 😭العضوة: 1711717 , 2 years ago
كل شويتين احس كأن هوا يطلع ومره يضايق احساس مستفز مو حلو ، هذا الشي كيف يروح ومتى 😭😭 بالله قولولي انو يروح 😭😭😭العضوة: 1694154 , 2 years ago
@user-1711717 حطي كمون مع مويه شوي دافية بالفوطة الصحية والبسيها كذا يوم الين يختفي اعتقد هذا هواء وبراد داخل فيكالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1694154 يعني طبيعي او لا ؟ خلصت الاربعين ومافي دم ومافي شي 🤷🏼♀️العضوة: 1694154 , 2 years ago
@user-1711717 انا اتوقع عادي يجي الكل هذا براد وهواء داخل ارحامك سوي اللي قلت لك كم مره وتدعين لي👍🏻العضوة: 1777920 , 2 years ago
خلص شهري 3ايام بس رحت عل مستشفى 10 سانتي كنت تعبانه من 3سعات كان الوجع مع من 6الصبح اولدت 11الصبح الله يسهل عليكي اذا نزل عليكي دم قبل يوم يكون علامات الولادهالعضوة: 1820782 , 2 years ago
@user-1711717 جيبي رمان مطحون وحطيه ع ماء دافي وتوضي فيه كل يوم سوي هيك وراح تدعي ليالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1694154 يبغالي اجرب إن شاء الله ، جزاكِ الله خيرالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1777920 حبيبتي انا ولدت ليا شهرين الحمدلله الحمدلله على سلامتكالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1820782 اتوضى قصدك اغسل المنطقه فيه ، صح ؟العضوة: 1693196 , 2 years ago
رفعالعضوة: 1711717 , 2 years ago
@user-1693196 جزاكِ الله خيرالعضوة: 1777920 , 2 years ago
الله يسلمكالعضوة: 1738615 , 2 years ago
هم ضغطوا بطنج بعد الولاده في المستشفى ولا لا؟العضوة: 1787231 , 2 years ago
صارت معي كله بيروح لا تخافي