بغيت اعرف شعور الطلق شلون يبدا واي اسبوع ؟ وشلون تكونون مستعدين للولادة ؟هل في شي معين او على الله ؟
انا او ولادة لي قيصري ماجربت شعور الطبيعي ف على الله اذا كتب لي اولد طبيعي بس ماعرف وش اسوي.
يختلف من وحده لوحده ، ويجي بالوقت الي ربي كاتبه في حريم ببداية التاسع وفي الي تاخذ التاسع كله ،
انتي راح تعرفين لو جاك لانه يجي ويتكرر نفس الالم وقتها تعرفين انه طلق
العضوة: 109997 , 2 hours ago
يختلف من وحده لوحده ، ويجي بالوقت الي ربي كاتبه في حريم ببداية التاسع وفي الي تاخذ التاسع كله ، انتي راح تعرفين لو جاك لانه يجي ويتكرر نفس الالم وقتها تعرفين انه طلقالعضوة: 860543 , 2 hours ago
@user-2083420 ادخلي قروب الأمهات العصاميات بالتغرام يجنن موجود فيه كل المعلومات