2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بغيت اعرف شعور الطلق شلون يبدا واي اسبوع ؟ وشلون تكونون مستعدين للولادة ؟هل في شي معين او على الله ؟ انا او ولادة لي قيصري ماجربت شعور الطبيعي ف على الله اذا كتب لي اولد طبيعي بس ماعرف وش اسوي.

2 تعليقات

العضوة: 109997 , 2 hours ago

يختلف من وحده لوحده ، ويجي بالوقت الي ربي كاتبه في حريم ببداية التاسع وفي الي تاخذ التاسع كله ، انتي راح تعرفين لو جاك لانه يجي ويتكرر نفس الالم وقتها تعرفين انه طلق

العضوة: 860543 , 2 hours ago

@user-2083420 ادخلي قروب الأمهات العصاميات بالتغرام يجنن موجود فيه كل المعلومات