الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الولادة بدون الم
الولادة بدون الم
1836885
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
لبنات مين لي ولادة ولادة بدون الم وجربتها
2 تعليقات
العضوة: 1845507 ,
1 year ago
كيف يعني مافي شي بدون ألم
العضوة: 1845507 ,
1 year ago
وحتى في حال اخذتي ابرة الظهر بيقولو بتخفف بس لازم تحسي بشوية ألم والله أعلم بعدها بتحسي بألم او لا
العضوة: 1845507 , 1 year ago
كيف يعني مافي شي بدون ألمالعضوة: 1845507 , 1 year ago
وحتى في حال اخذتي ابرة الظهر بيقولو بتخفف بس لازم تحسي بشوية ألم والله أعلم بعدها بتحسي بألم او لا