الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الولادة المبكرة
الولادة المبكرة
1891805
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات ممكن تحكولي تجربتكم مع الولادة المبكرة ؟
2 تعليقات
العضوة: 1779345 ,
1 year ago
من سنة بالظبط كنت في الشهر الثامن بسبب التهابات البول كيس الماية انفتح ونزلت عليا الماية وولدت تاني يوم طبيعي بنتي وقعدت يومين في الحضانة وتوفت 💔 حاليًا اللهم لك الحمد أنا في التاسع دعواتك الله يكملها على خير
العضوة: 1891805 ,
1 year ago
@user-1779345 اللهم آمين أجمعين 🤲 الله يتمملك بالخير و يجعلها ذرية صالحة طائعة عابدة له أنا هاد الشي اللي خايفة منو الالتهابات ما عم تفارقني ابدا
العضوة: 1779345 , 1 year ago
من سنة بالظبط كنت في الشهر الثامن بسبب التهابات البول كيس الماية انفتح ونزلت عليا الماية وولدت تاني يوم طبيعي بنتي وقعدت يومين في الحضانة وتوفت 💔 حاليًا اللهم لك الحمد أنا في التاسع دعواتك الله يكملها على خيرالعضوة: 1891805 , 1 year ago
@user-1779345 اللهم آمين أجمعين 🤲 الله يتمملك بالخير و يجعلها ذرية صالحة طائعة عابدة له أنا هاد الشي اللي خايفة منو الالتهابات ما عم تفارقني ابدا