1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات ممكن تحكولي تجربتكم مع الولادة المبكرة ؟

2 تعليقات

العضوة: 1779345 , 1 year ago

من سنة بالظبط كنت في الشهر الثامن بسبب التهابات البول كيس الماية انفتح ونزلت عليا الماية وولدت تاني يوم طبيعي بنتي وقعدت يومين في الحضانة وتوفت 💔 حاليًا اللهم لك الحمد أنا في التاسع دعواتك الله يكملها على خير

العضوة: 1891805 , 1 year ago

@user-1779345 اللهم آمين أجمعين 🤲 الله يتمملك بالخير و يجعلها ذرية صالحة طائعة عابدة له أنا هاد الشي اللي خايفة منو الالتهابات ما عم تفارقني ابدا