الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الولادة القيصرية
الولادة القيصرية
2255850
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
9 تعليقات
عندي ولادة قيصرية من 6 اشهر والان حامل هل الولادة تكون قيصرية ولا ولادة طبيعية
9 تعليقات
العضوة: 2152248 ,
2 months ago
ايوا ماشي فارق كبير بينهم لو في عادي وممكن حسب الدكتوره ووضعك إذا يسمح طبيعي اولا
العضوة: 2099529 ,
2 months ago
@user-2255850 اكيد قيصرية حبيبتي الله يهون عليكي لسى ما الك شي ولادنة
العضوة: 2194917 ,
2 months ago
قيصيريه لان الجرح السابق ما تشافه نهائيا تصير خطرة عليج الولادة الطبيعيه هسه
العضوة: 2026777 ,
2 months ago
ربي يكون فعونك كم ولاد عندك
العضوة: 2255850 ,
2 months ago
@ايلين عندي ولد عمرو 6 شهور
العضوة: 579681 ,
2 months ago
شو قررتي اختي كيف رح تولدي انا عندي قيصرية ووقت ولادتي بكون عمر ابني سنة وعشر شهور ومحتارة كتير
العضوة: 1910226 ,
2 months ago
ادخلي حروب الأمهات العصمات ع التلجرام في كثير ولدو طبيعي بعد القيصريه وكانو حوامل ع الأربعين
العضوة: 2252772 ,
2 months ago
انا مثلك وجبت قيصيري ثاني شوف دكتورتك والله يسهل امرك
العضوة: 2255850 ,
2 months ago
انا دكتورتي قالتلي قيصري وانا ابني لما بولد يكون سنة وثلث شهور
العضوة: 2152248 , 2 months ago
ايوا ماشي فارق كبير بينهم لو في عادي وممكن حسب الدكتوره ووضعك إذا يسمح طبيعي اولاالعضوة: 2099529 , 2 months ago
@user-2255850 اكيد قيصرية حبيبتي الله يهون عليكي لسى ما الك شي ولادنةالعضوة: 2194917 , 2 months ago
قيصيريه لان الجرح السابق ما تشافه نهائيا تصير خطرة عليج الولادة الطبيعيه هسهالعضوة: 2026777 , 2 months ago
ربي يكون فعونك كم ولاد عندكالعضوة: 2255850 , 2 months ago
@ايلين عندي ولد عمرو 6 شهورالعضوة: 579681 , 2 months ago
شو قررتي اختي كيف رح تولدي انا عندي قيصرية ووقت ولادتي بكون عمر ابني سنة وعشر شهور ومحتارة كتيرالعضوة: 1910226 , 2 months ago
ادخلي حروب الأمهات العصمات ع التلجرام في كثير ولدو طبيعي بعد القيصريه وكانو حوامل ع الأربعينالعضوة: 2252772 , 2 months ago
انا مثلك وجبت قيصيري ثاني شوف دكتورتك والله يسهل امركالعضوة: 2255850 , 2 months ago
انا دكتورتي قالتلي قيصري وانا ابني لما بولد يكون سنة وثلث شهور