2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
عندي ولادة قيصرية من 6 اشهر والان حامل هل الولادة تكون قيصرية ولا ولادة طبيعية

9 تعليقات

العضوة: 2152248 , 2 months ago

ايوا ماشي فارق كبير بينهم لو في عادي وممكن حسب الدكتوره ووضعك إذا يسمح طبيعي اولا

العضوة: 2099529 , 2 months ago

@user-2255850 اكيد قيصرية حبيبتي الله يهون عليكي لسى ما الك شي ولادنة

العضوة: 2194917 , 2 months ago

قيصيريه لان الجرح السابق ما تشافه نهائيا تصير خطرة عليج الولادة الطبيعيه هسه

العضوة: 2026777 , 2 months ago

ربي يكون فعونك كم ولاد عندك

العضوة: 2255850 , 2 months ago

@ايلين عندي ولد عمرو 6 شهور

العضوة: 579681 , 2 months ago

شو قررتي اختي كيف رح تولدي انا عندي قيصرية ووقت ولادتي بكون عمر ابني سنة وعشر شهور ومحتارة كتير

العضوة: 1910226 , 2 months ago

ادخلي حروب الأمهات العصمات ع التلجرام في كثير ولدو طبيعي بعد القيصريه وكانو حوامل ع الأربعين

العضوة: 2252772 , 2 months ago

انا مثلك وجبت قيصيري ثاني شوف دكتورتك والله يسهل امرك

العضوة: 2255850 , 2 months ago

انا دكتورتي قالتلي قيصري وانا ابني لما بولد يكون سنة وثلث شهور