الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الولادة الطبيعية بعد القيصيرية
الولادة الطبيعية بعد القيصيرية
1869135
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
لو سمحتوو ممكن تعطوني رايكم هل ينفع اولد طبيعي وانا من قبل ولدت قيصري واله لازم نولد قيصري انا حامل في الشهر الخامس ومعي بنت عمرها سنة و8 اشهر اعطوني رأيكم ضروري 🥺
5 تعليقات
العضوة: 1875193 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 569903 ,
1 year ago
اول شيء شنو السبب اللي خلاك تولدين قيصري؟ هل هو سبب طبي مثل ضيق في الحوض او مشاكل بوضعية الجنين
العضوة: 1869135 ,
1 year ago
نزل مني ماء اخضر وكانت الولادة باردة
العضوة: 569903 ,
1 year ago
اي ان شاء الله تقدرين، اهم شيء تعلمين دكتورتك ولا تصير مشاكل بالولادة
العضوة: 1832720 ,
1 year ago
ايه تقدري انا ولدت طبيعي بعد القيصري
العضوة: 1875193 , 1 year ago
رفعالعضوة: 569903 , 1 year ago
اول شيء شنو السبب اللي خلاك تولدين قيصري؟ هل هو سبب طبي مثل ضيق في الحوض او مشاكل بوضعية الجنينالعضوة: 1869135 , 1 year ago
نزل مني ماء اخضر وكانت الولادة باردةالعضوة: 569903 , 1 year ago
اي ان شاء الله تقدرين، اهم شيء تعلمين دكتورتك ولا تصير مشاكل بالولادةالعضوة: 1832720 , 1 year ago
ايه تقدري انا ولدت طبيعي بعد القيصري