1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لو سمحتوو ممكن تعطوني رايكم هل ينفع اولد طبيعي وانا من قبل ولدت قيصري واله لازم نولد قيصري انا حامل في الشهر الخامس ومعي بنت عمرها سنة و8 اشهر اعطوني رأيكم ضروري 🥺

5 تعليقات

العضوة: 569903 , 1 year ago

اول شيء شنو السبب اللي خلاك تولدين قيصري؟ هل هو سبب طبي مثل ضيق في الحوض او مشاكل بوضعية الجنين

العضوة: 1869135 , 1 year ago

نزل مني ماء اخضر وكانت الولادة باردة

العضوة: 569903 , 1 year ago

اي ان شاء الله تقدرين، اهم شيء تعلمين دكتورتك ولا تصير مشاكل بالولادة

العضوة: 1832720 , 1 year ago

ايه تقدري انا ولدت طبيعي بعد القيصري