الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الوحم
الوحم
2324898
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
انا ف الاسبوع 8 من الحمل ( الشهر التاني ) نحس بدوخه بس و للأن مافيش وحم وغثيان و ترجيع .. امتى يبدأ الوحم !؟ اخر دورة 2 / 5
2 تعليقات
العضوة: 1605542 ,
2 hours ago
اخر دوره 2 مايو والك 8 اسبوع حساب سوناررر ؟؟؟؟
العضوة: 2306586 ,
1 hour ago
أنا ماعندي وحام للحين الحمدلله اظن عادي كلمت الدكتوره قالت قولي الحمدلله
العضوة: 1605542 , 2 hours ago
اخر دوره 2 مايو والك 8 اسبوع حساب سوناررر ؟؟؟؟العضوة: 2306586 , 1 hour ago
أنا ماعندي وحام للحين الحمدلله اظن عادي كلمت الدكتوره قالت قولي الحمدلله