2 hours ago
  • ما قبل الحمل
كيفكم بنات انا هذي حملتي الثانيه بس الحمدلله الاولى عدت كويس بدون تعب والثانيه هذي حموتت من الدوخه والغثيان وكمان اداوم هل دا طبيعي وايش اقدر اكل عشان تروح الدوخه تكفون ساعدوني والله ماني عارفه احس بس نفسي انام ولكن ما اقدر دوام وبنتي بس اي شي اسويه احس بدوخه وتعب

1 تعليقات

العضوة: 2319787 , 2 hours ago

ساعدوننيي😓😓