1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مسا الخير بنات سرت بلاسبوع ال١٦ يعني نهاية الشهر الرابع الحمد لله وما زال مستمر الغثيان والوحام خف كتير ٣ ايام ورجع بقوه ومن كم يوم غثيان قوي متى خلص وحامكم

2 تعليقات

العضوة: 1899640 , 1 year ago

انا مثلك يخف ويرجع وهسا اول الخامس ولساتني ع هذا الوضع

العضوة: 1902105 , 1 year ago

طيب انا من ٤ ايام مشتد علي الغثيان كان خفيف ويجي كم ساعه ويروح ساير طول اليوم