الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الوحام
الوحام
1902105
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
مسا الخير بنات سرت بلاسبوع ال١٦ يعني نهاية الشهر الرابع الحمد لله وما زال مستمر الغثيان والوحام خف كتير ٣ ايام ورجع بقوه ومن كم يوم غثيان قوي متى خلص وحامكم
2 تعليقات
العضوة: 1899640 ,
1 year ago
انا مثلك يخف ويرجع وهسا اول الخامس ولساتني ع هذا الوضع
العضوة: 1902105 ,
1 year ago
طيب انا من ٤ ايام مشتد علي الغثيان كان خفيف ويجي كم ساعه ويروح ساير طول اليوم
العضوة: 1899640 , 1 year ago
انا مثلك يخف ويرجع وهسا اول الخامس ولساتني ع هذا الوضعالعضوة: 1902105 , 1 year ago
طيب انا من ٤ ايام مشتد علي الغثيان كان خفيف ويجي كم ساعه ويروح ساير طول اليوم