1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين فيكم ببداية الوحام توحمت ع حامض وبعدين وحامها قلب ع حلو وشو طلع جنس البيبي

42 تعليقات

العضوة: 1621071 , 1 year ago

انا هيك جبت صبي

العضوة: 1875409 , 1 year ago

يابنات أنا لي ١١ أسبوع حمل وحسيت بحركه في بطني معقوله البيبي يتحرك وهو ١١ أسبوع ؟؟؟ وهل له علاقه بجنس البيبي ذكر أو انثى؟؟؟😣💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛💛🤍🤍

العضوة: 1839157 , 1 year ago

@user-1189786 انا صار معي كذا حامض ثم بتاسع حلو بس الحلو طلع بالحقيقه انخفاض بسكر وجبت ولد

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يتمملك على خير يارب وتفرحي بشوفتو بحضنك

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يتمملك على خير ويقومك بسلامة

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يحميلك ياه يارب ويبعتلو ايام حلوة

العضوة: 1189786 , 1 year ago

حركة متل رفرفة انا هيك حسيت بس لسا ما اكدولي شو معي يمكن الحركة مالا علاقة بجنس البيبي الله يطعمك يلي ببالك يارب

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يحفظك ياه يارب وتفرحي فيه حبيبتي

العضوة: 1834857 , 1 year ago

💙💙💙💙🤗طلع ولد

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يتمملك على خير يارب وتفرحي بشوفتو بحضنك حبيبتي ويطعمني انا كمان ولد يارب دعيلي

العضوة: 1834857 , 1 year ago

امييين ربي يسعدك باللي تتمني الصالح التام الخلقه والخلق

العضوة: 1791765 , 1 year ago

كيف اعراض الحمل كانت مختلفة ولا نفس شي