1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين فيكم ببداية الوحام توحمت ع حامض وبعدين وحامها قلب ع حلو وشو طلع جنس البيبي

42 تعليقات

العضوة: 1867388 , 1 year ago

انا هيك اول شي توحمت ع حامض بعدين حلو بالكشف قالتلي الدكتورة صبي والله اعلم

العضوة: 997635 , 1 year ago

انا بالاول توحمت على حامض وبالثاني حلو وكلهم طلعو صبيان <<< يعني لاتعتمدين على نوع الوحام

العضوة: 1804677 , 1 year ago

الوحام ماله علاقة ابدا ابدا بالجنس حملت مرتين والثاني اختلف عن الاول وثنينهم بنات الله يحفظلي ياهم ويرزقني اخ الهم و الله يرزقك الي تتمنيه يا رب

العضوة: 1189786 , 1 year ago

انا كمان اول شي ع حسرم وجارنك بعدين قلب ع حلو اذا مالقيت شي حلو اكل مربيات بس مابعرف شو لسا كل فترة يقولولي شكل شي بنت شي صبي

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يحفظلك ياهم يارب حبيبتي

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يخليلك ياهن ويبعتلن ايام حلو الله يسلمك ويطعمك يلي ببالك حبيبتي

العضوة: 1867388 , 1 year ago

الله يعطيكي اللي تتمنيه

العضوة: 1189786 , 1 year ago

امين يارب العالمين الله يسلمك روحي

العضوة: 1847382 , 1 year ago

والله أنا هيك اول شي حامض بعدين حلو ولسه. مااعرف جنس الجنين عندي موعد بعد عشرين يوم

العضوة: 1804677 , 1 year ago

@user-1189786 آمين يا رب العالمين الله يسلمك 🌸🌸

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يطعمك يلي ببالك خبرينا شو بصير معك

العضوة: 1189786 , 1 year ago

اي شهر حامل انتي انا بالخامس اخرتو