1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين فيكم ببداية الوحام توحمت ع حامض وبعدين وحامها قلب ع حلو وشو طلع جنس البيبي

42 تعليقات

العضوة: 1189786 , 1 year ago

اي شهر انتي الله يتمملك على خير يارب وتفرحي بشوفتها بحضنك

العضوة: 859938 , 1 year ago

توحمت على حوامض وحار وبعدين حالي وطلعت بنت

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يتمملك على خير يارب 🥰

العضوة: 1522899 , 1 year ago

sema_uvaid انا اول ثلاث شهور كنت بموت على اشي اسمه حامض اومالح حاليا في السادس بحب الحلو خصوصا شقلاطه😋😋😋 نوع الجنين ذكر اليوم تاكدت 💯💯

العضوة: 1839168 , 1 year ago

@user-1189786 أنا بعدين جبت ولد

العضوة: 1189786 , 1 year ago

وانا هيك نفسك يارب يكون الي ببطني صبي دعيلي

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يحفظلك ياه يارب وتفرحي فيه ويطعمني اخ لبنتي🥹🤲

العضوة: 1522899 , 1 year ago

الله يرزقك الولد الصالح يالله

العضوة: 1189786 , 1 year ago

حبيبتي الله يسلمك يارب

العضوة: 1859948 , 1 year ago

انا عندي الحمدلله ٣بنات جميلات وكل وحام كان مختلف مره بحب الحلو ومره بكرهو بحب المالح .... الان حامل الله يطعمني الصبي السليم وصالح

العضوة: 1189786 , 1 year ago

الله يخليلك ياهن يارب ويبعتلك ولد سليم معافى بجاه نبينا محمد ♥️😘

العضوة: 1786905 , 1 year ago

كذا في حملي هذا حامض ومالح وطلع ولد الحمد الله

العضوة: 1786905 , 1 year ago

هذي سونار الى سويته اسبوع الماضي

العضوة: 1875409 , 1 year ago

مين تعرف متى يتحرك البيبي الولد ومتى تتحرك البنت؟

العضوة: 1825355 , 1 year ago

@user-1189786 انا اول شهر حمل الي توحمت ع حامض وع 3صرت اشتهي الحلو وصورة طلع ولد