الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الوحام وجنس البيبي
الوحام وجنس البيبي
1189786
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
42 تعليقات
بنات مين فيكم ببداية الوحام توحمت ع حامض وبعدين وحامها قلب ع حلو وشو طلع جنس البيبي
42 تعليقات
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
.....
العضوة: 1867388 ,
1 year ago
انا هيك اول شي توحمت ع حامض بعدين حلو بالكشف قالتلي الدكتورة صبي والله اعلم
العضوة: 997635 ,
1 year ago
انا بالاول توحمت على حامض وبالثاني حلو وكلهم طلعو صبيان <<< يعني لاتعتمدين على نوع الوحام
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
الوحام ماله علاقة ابدا ابدا بالجنس حملت مرتين والثاني اختلف عن الاول وثنينهم بنات الله يحفظلي ياهم ويرزقني اخ الهم و الله يرزقك الي تتمنيه يا رب
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
انا كمان اول شي ع حسرم وجارنك بعدين قلب ع حلو اذا مالقيت شي حلو اكل مربيات بس مابعرف شو لسا كل فترة يقولولي شكل شي بنت شي صبي
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
الله يحفظلك ياهم يارب حبيبتي
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
الله يخليلك ياهن ويبعتلن ايام حلو الله يسلمك ويطعمك يلي ببالك حبيبتي
العضوة: 1867388 ,
1 year ago
الله يعطيكي اللي تتمنيه
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
امين يارب العالمين الله يسلمك روحي
العضوة: 1867388 ,
1 year ago
🥰🥰🥰
العضوة: 1847382 ,
1 year ago
والله أنا هيك اول شي حامض بعدين حلو ولسه. مااعرف جنس الجنين عندي موعد بعد عشرين يوم
العضوة: 1804677 ,
1 year ago
@user-1189786 آمين يا رب العالمين الله يسلمك 🌸🌸
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
الله يطعمك يلي ببالك خبرينا شو بصير معك
العضوة: 1189786 ,
1 year ago
اي شهر حامل انتي انا بالخامس اخرتو
العضوة: 1837477 ,
1 year ago
بنت
1
2
3
العضوة: 1189786 , 1 year ago
.....العضوة: 1867388 , 1 year ago
انا هيك اول شي توحمت ع حامض بعدين حلو بالكشف قالتلي الدكتورة صبي والله اعلمالعضوة: 997635 , 1 year ago
انا بالاول توحمت على حامض وبالثاني حلو وكلهم طلعو صبيان <<< يعني لاتعتمدين على نوع الوحامالعضوة: 1804677 , 1 year ago
الوحام ماله علاقة ابدا ابدا بالجنس حملت مرتين والثاني اختلف عن الاول وثنينهم بنات الله يحفظلي ياهم ويرزقني اخ الهم و الله يرزقك الي تتمنيه يا ربالعضوة: 1189786 , 1 year ago
انا كمان اول شي ع حسرم وجارنك بعدين قلب ع حلو اذا مالقيت شي حلو اكل مربيات بس مابعرف شو لسا كل فترة يقولولي شكل شي بنت شي صبيالعضوة: 1189786 , 1 year ago
الله يحفظلك ياهم يارب حبيبتيالعضوة: 1189786 , 1 year ago
الله يخليلك ياهن ويبعتلن ايام حلو الله يسلمك ويطعمك يلي ببالك حبيبتيالعضوة: 1867388 , 1 year ago
الله يعطيكي اللي تتمنيهالعضوة: 1189786 , 1 year ago
امين يارب العالمين الله يسلمك روحيالعضوة: 1867388 , 1 year ago
🥰🥰🥰العضوة: 1847382 , 1 year ago
والله أنا هيك اول شي حامض بعدين حلو ولسه. مااعرف جنس الجنين عندي موعد بعد عشرين يومالعضوة: 1804677 , 1 year ago
@user-1189786 آمين يا رب العالمين الله يسلمك 🌸🌸العضوة: 1189786 , 1 year ago
الله يطعمك يلي ببالك خبرينا شو بصير معكالعضوة: 1189786 , 1 year ago
اي شهر حامل انتي انا بالخامس اخرتوالعضوة: 1837477 , 1 year ago
بنت