الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الوحام في الاسبوع السابع
الوحام في الاسبوع السابع
2321014
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
السلام عليكم انا عندي 6 اسابيع و5 ايام وللان ما عندي اعراض وحام فقط الثدي يؤلم والشهية مغلقة حوامل متى يبدا معكم الوحام
1 تعليقات
العضوة: 1202152 ,
46 minutes ago
اول شي كولي الحمدلله ان وحام خفيف او شبه ماكو لان والله اني من دخلت الاسبوع السابع الغثيان والدوخة مدمريني😭 اني اليوم الخامس بالاسبوع السابع
العضوة: 1202152 , 46 minutes ago
اول شي كولي الحمدلله ان وحام خفيف او شبه ماكو لان والله اني من دخلت الاسبوع السابع الغثيان والدوخة مدمريني😭 اني اليوم الخامس بالاسبوع السابع