1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم انا عندي 6 اسابيع و5 ايام وللان ما عندي اعراض وحام فقط الثدي يؤلم والشهية مغلقة حوامل متى يبدا معكم الوحام

1 تعليقات

العضوة: 1202152 , 46 minutes ago

اول شي كولي الحمدلله ان وحام خفيف او شبه ماكو لان والله اني من دخلت الاسبوع السابع الغثيان والدوخة مدمريني😭 اني اليوم الخامس بالاسبوع السابع