وأبشرك عادة الوحام الخفيف ولد بإذن الله أنا ولدي خفيف كان وحامي وببناتي أصير كأني مبعوثه من تحت الأنقاض من كثر ما يلعبي الوحام
أكره أتروش من ريحة الشامبو والصابون أكره أمشط يزيد الغثيان أكره البخور العطور تزيد الغثيان إذا جعت جوع حاااااار ما اتحمله وإذا أكلت مت من الغثيان وألم المعده وبطني كله أيش أقول وأيش أخلي الحمدلله أولا وآخرا والله يكتب أجرنا.
العضوة: 1202152 , 2 hours ago
اول شي كولي الحمدلله ان وحام خفيف او شبه ماكو لان والله اني من دخلت الاسبوع السابع الغثيان والدوخة مدمريني😭 اني اليوم الخامس بالاسبوع السابعالعضوة: 1544034 , 1 hour ago
انا بدأ بكير ومن لما الدورة ما اجت على الوقت كان عندي الم في الثدي والان في الاسبوع السابع والوحام ظاهر جدا دوخة وتعب وغثيانالعضوة: 1544034 , 1 hour ago
@user-1202152 متلك 😭 والله معاناة لو اكلت ما برتاح ولو ما اكلت مو مرتاحة الشهية والغثيان عم يلعبو لعب فيني عم جوع واتعبالعضوة: 1973756 , 53 minutes ago
تحمدي ربك وقومي صلي ركعتين شكر أيش تبغين بالوحام وقرفه وتعبه آح آح. ربي بيخفف عنك وانتي مو عاجبك 😂.العضوة: 1973756 , 50 minutes ago
وأبشرك عادة الوحام الخفيف ولد بإذن الله أنا ولدي خفيف كان وحامي وببناتي أصير كأني مبعوثه من تحت الأنقاض من كثر ما يلعبي الوحام أكره أتروش من ريحة الشامبو والصابون أكره أمشط يزيد الغثيان أكره البخور العطور تزيد الغثيان إذا جعت جوع حاااااار ما اتحمله وإذا أكلت مت من الغثيان وألم المعده وبطني كله أيش أقول وأيش أخلي الحمدلله أولا وآخرا والله يكتب أجرنا.