2 hours ago
  • ما قبل الحمل
امهات انا حتى المويه اذا كثرت شربها استفرغ الان بالاسبوع الثامن متى يخف علي الوحام اخاف من قل السوائل

3 تعليقات

العضوة: 2150127 , 2 hours ago

صحيح كثره شرب المويه تزيد الوحام واذا تركتي شرب المويه بيجيك التهاب اشربي مويه بارده ع دفعات مو مرن وحده تشربين كثير حطي عند راسك بسكوت مالح اول مانصحين خوذي لك قطعه قسمي الوجبات مو تجوعين نفسك ثم تاكلين وجبه وحده هذا يخفف الوحام

العضوة: 2166820 , 2 hours ago

@user-2328004 انا زيك كذا بس الحمدلله بعد ما دخلت السبوع 14 خف كثير بس باقي ما نشرب مويه على معده فاضي يسبب لي غثيان على طول

العضوة: 1653748 , 1 minute ago

@user-2166820 نفسك ماقدر اشرب ماي على معده فاضيه وحتى اذا شربته بارد ماقدر يسبب لي غثيان وخايفه يجيني التهابات نفس حملاتي السابقه وجفاف 😢