الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الوحام تعبني 🤢😵💫
الوحام تعبني 🤢😵💫
2328004
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
امهات انا حتى المويه اذا كثرت شربها استفرغ الان بالاسبوع الثامن متى يخف علي الوحام اخاف من قل السوائل
3 تعليقات
العضوة: 2150127 ,
2 hours ago
صحيح كثره شرب المويه تزيد الوحام واذا تركتي شرب المويه بيجيك التهاب اشربي مويه بارده ع دفعات مو مرن وحده تشربين كثير حطي عند راسك بسكوت مالح اول مانصحين خوذي لك قطعه قسمي الوجبات مو تجوعين نفسك ثم تاكلين وجبه وحده هذا يخفف الوحام
العضوة: 2166820 ,
2 hours ago
@user-2328004 انا زيك كذا بس الحمدلله بعد ما دخلت السبوع 14 خف كثير بس باقي ما نشرب مويه على معده فاضي يسبب لي غثيان على طول
العضوة: 1653748 ,
1 minute ago
@user-2166820 نفسك ماقدر اشرب ماي على معده فاضيه وحتى اذا شربته بارد ماقدر يسبب لي غثيان وخايفه يجيني التهابات نفس حملاتي السابقه وجفاف 😢
العضوة: 2150127 , 2 hours ago
صحيح كثره شرب المويه تزيد الوحام واذا تركتي شرب المويه بيجيك التهاب اشربي مويه بارده ع دفعات مو مرن وحده تشربين كثير حطي عند راسك بسكوت مالح اول مانصحين خوذي لك قطعه قسمي الوجبات مو تجوعين نفسك ثم تاكلين وجبه وحده هذا يخفف الوحامالعضوة: 2166820 , 2 hours ago
@user-2328004 انا زيك كذا بس الحمدلله بعد ما دخلت السبوع 14 خف كثير بس باقي ما نشرب مويه على معده فاضي يسبب لي غثيان على طولالعضوة: 1653748 , 1 minute ago
@user-2166820 نفسك ماقدر اشرب ماي على معده فاضيه وحتى اذا شربته بارد ماقدر يسبب لي غثيان وخايفه يجيني التهابات نفس حملاتي السابقه وجفاف 😢