1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا توني دخلت الرابع ، لكن الوحام لسى معي و معدتي مضطربة بشششكل ماأقدر أكل أو أشرب و الغثيان متعبني مرررة ،و لا. استفرغت اتعب مرة من معدتي و يشد بطني بقووووة يعني معقول ما فيه حل؟ و كتى بيوقف الوحام و الغثيان و الاستفراغ ؟ لو أكل بسكوتة وحليب يظل يألمني بطني والغثيان يذبحني😔😔💔💔

22 تعليقات

العضوة: 1273266 , 1 year ago

بتهون ان شاءالله ربي يهونها ويتمم لنا بخير بس نحاول نتحمل علشان الفترة الأولى من الحمل حساسة وكثرة الأدوية ممكن تأثر الله الحامي انا كنت مكابرة حتى حبة البنادول مااخذتها وكان يجيني صداع يموت 😔 ربي يرزقنا باللي نتمنى

العضوة: 1822128 , 1 year ago

خلال الشهر الرابع ان شاء الله تلاقي حالك بديتي تخفي هو الوحام ما يختفي فجأة يوم عن يوم يبدأ يخف توصلين الشهر الخامس و انتي مثل الغزالة

العضوة: 1847639 , 1 year ago

وانا اليوم دخلت الرابع والحمدلله الغثيان شوي اخف بس اذا اشم الدخان او ريحة العطر او اي ريحة قوية فوررررا بتقلب معدتي

العضوة: 1303105 , 1 year ago

من ساغة ما دخلت الرابع الغثيان والدوخة زادو عندي

العضوة: 1829906 , 1 year ago

يا حلوكم 🥹🧡🧡🧡 الله يخفف عني و عنكن و يسهل علينا يارب ، و يبلغنا بولادة ميسرة و ذرية طيبة مباركة كاملة الخُلق و الخلق