1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا توني دخلت الرابع ، لكن الوحام لسى معي و معدتي مضطربة بشششكل ماأقدر أكل أو أشرب و الغثيان متعبني مرررة ،و لا. استفرغت اتعب مرة من معدتي و يشد بطني بقووووة يعني معقول ما فيه حل؟ و كتى بيوقف الوحام و الغثيان و الاستفراغ ؟ لو أكل بسكوتة وحليب يظل يألمني بطني والغثيان يذبحني😔😔💔💔

22 تعليقات

العضوة: 1273266 , 1 year ago

الله يهون عليك و علينا يارب انا مثلك ببداية الرابع والف الحمدلله احسن من اول بكثير بغيت اموت بوحامي هذا لااكل ولاشرب لدرجة مااقدر ارفع يدي بس متمدده ع السرير 😢 والحين الحمدلله جالسه اتحسن حاولي تغصبين نفسك على خس او خيار مملح أو اي فاكهه تشتهينها او حتى اكل لو شوي بينفعك ويقويك ربي يقومك بالسلامة ويقوينا في رحلة وهن على وهن ويرزقنا بأطفال سليمين وحنا وهم بصحه وعافيه.❤️

العضوة: 1829906 , 1 year ago

جربت سلطة و غيره ولا فيه فايدة 😔💔💔 احس تعبت و بديت أيأس والله كرهت نفسي و كرهت اللي ببطني أحس ضاقت بي الدنيا ولا حول ولاقوة إلا بالله 💔

العضوة: 133134 , 1 year ago

نفس الوضع بس انا متعوده يقعد معي الى الاسبوع ١٨ ويروح بدايه الخامس😢

العضوة: 133134 , 1 year ago

الله يعيننا نفس الوضع من تجربتي حسيت الامساك يزيد الوحام والم المعده وتقلبها حاولي تتخلصي منه اذا كان موجود

العضوة: 1742842 , 1 year ago

انا نص الرابع راح الحمدلله

العضوة: 1816332 , 1 year ago

يخف انشاءالله

العضوة: 859938 , 1 year ago

في الخامس يوقف الوحام

العضوة: 1829906 , 1 year ago

الحمدلله خف مني الإمساك

العضوة: 1829906 , 1 year ago

أنا رابع حملة لي وغالباً كذا ادخل الرابع يخف ،هالمرة شيء شيء فظيع😭😭😭 تعبت من المستشفيات و المغذيات وخايفة اتنوم نفس بداية الحمل

العضوة: 1863368 , 1 year ago

سلامتجج🩷 فيه حبوب للغثيان بتشربيه قبل ما توكلي اي شي انا هاي الحبوب بضل أخذها لشهر الخامس

العضوة: 1864843 , 1 year ago

انا زيك بموت من الوحااام اعطتني الدكتوره حبوب اخذها قبل الاكل بنص ساعه وهي تكون حبه مرتين باليوم تقريبا كل ١٢ ساعه اسألي الدكتوره اللي يناسبك انا كتبت لي زورون

العضوة: 1642997 , 1 year ago

انا فضل معي لنص الشهر السادس

العضوة: 1815235 , 1 year ago

ع حسب كل بطن وعجبها

العضوة: 1829906 , 1 year ago

عندي كل أنواع الحبوب و العلاجات بس سبحان الله شيء شيء فظيع😔 و أكلم وزرة الصحة ويقولي كلام يسد نفسي عن الحياة عقدني الله يصلحه

العضوة: 1849830 , 1 year ago

الحمد لله ع كل حال أنا والله دخلت الرابع وللحين معي وكل سيدكمان مااحب شي بنتي تقول اعرف ي امي اللي تتوحم تتوحم ع شي تحبه انتي ماتبغي شي او نفسك في شي يجيبه ابوي قلت كرمت كل شي ولو احد يتكلم حتى الكلام ع الاكل خلاص بستفرغ وانتم بكرامه الحمدلله الله يكتب لي ولكم الاجر