بنات أنا توني دخلت الرابع ، لكن الوحام لسى معي
و معدتي مضطربة بشششكل ماأقدر أكل أو أشرب
و الغثيان متعبني مرررة ،و لا. استفرغت اتعب مرة من معدتي و يشد بطني بقووووة
يعني معقول ما فيه حل؟ و كتى بيوقف الوحام و الغثيان و الاستفراغ ؟
لو أكل بسكوتة وحليب يظل يألمني بطني والغثيان يذبحني😔😔💔💔
العضوة: 1273266 , 1 year ago
الله يهون عليك و علينا يارب انا مثلك ببداية الرابع والف الحمدلله احسن من اول بكثير بغيت اموت بوحامي هذا لااكل ولاشرب لدرجة مااقدر ارفع يدي بس متمدده ع السرير 😢 والحين الحمدلله جالسه اتحسن حاولي تغصبين نفسك على خس او خيار مملح أو اي فاكهه تشتهينها او حتى اكل لو شوي بينفعك ويقويك ربي يقومك بالسلامة ويقوينا في رحلة وهن على وهن ويرزقنا بأطفال سليمين وحنا وهم بصحه وعافيه.❤️العضوة: 1829906 , 1 year ago
جربت سلطة و غيره ولا فيه فايدة 😔💔💔 احس تعبت و بديت أيأس والله كرهت نفسي و كرهت اللي ببطني أحس ضاقت بي الدنيا ولا حول ولاقوة إلا بالله 💔العضوة: 133134 , 1 year ago
نفس الوضع بس انا متعوده يقعد معي الى الاسبوع ١٨ ويروح بدايه الخامس😢العضوة: 133134 , 1 year ago
الله يعيننا نفس الوضع من تجربتي حسيت الامساك يزيد الوحام والم المعده وتقلبها حاولي تتخلصي منه اذا كان موجودالعضوة: 1742842 , 1 year ago
انا نص الرابع راح الحمدللهالعضوة: 1816332 , 1 year ago
يخف انشاءاللهالعضوة: 859938 , 1 year ago
في الخامس يوقف الوحامالعضوة: 1829906 , 1 year ago
الحمدلله خف مني الإمساكالعضوة: 1829906 , 1 year ago
أنا رابع حملة لي وغالباً كذا ادخل الرابع يخف ،هالمرة شيء شيء فظيع😭😭😭 تعبت من المستشفيات و المغذيات وخايفة اتنوم نفس بداية الحملالعضوة: 1863368 , 1 year ago
سلامتجج🩷 فيه حبوب للغثيان بتشربيه قبل ما توكلي اي شي انا هاي الحبوب بضل أخذها لشهر الخامسالعضوة: 1864843 , 1 year ago
انا زيك بموت من الوحااام اعطتني الدكتوره حبوب اخذها قبل الاكل بنص ساعه وهي تكون حبه مرتين باليوم تقريبا كل ١٢ ساعه اسألي الدكتوره اللي يناسبك انا كتبت لي زورونالعضوة: 1642997 , 1 year ago
انا فضل معي لنص الشهر السادسالعضوة: 1815235 , 1 year ago
ع حسب كل بطن وعجبهاالعضوة: 1829906 , 1 year ago
عندي كل أنواع الحبوب و العلاجات بس سبحان الله شيء شيء فظيع😔 و أكلم وزرة الصحة ويقولي كلام يسد نفسي عن الحياة عقدني الله يصلحهالعضوة: 1849830 , 1 year ago
الحمد لله ع كل حال أنا والله دخلت الرابع وللحين معي وكل سيدكمان مااحب شي بنتي تقول اعرف ي امي اللي تتوحم تتوحم ع شي تحبه انتي ماتبغي شي او نفسك في شي يجيبه ابوي قلت كرمت كل شي ولو احد يتكلم حتى الكلام ع الاكل خلاص بستفرغ وانتم بكرامه الحمدلله الله يكتب لي ولكم الاجر