الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
الوجع الصناعي
الوجع الصناعي
2086786
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
6 تعليقات
مين فاتت أربعين أسبوع وماجاها طلق وعملت طلق صناعي وولدت بيه؟
6 تعليقات
العضوة: 2153029 ,
3 months ago
انا بحملي الاول حطولي طلق صناعي بس وصلت الموووت من الوجع بولادتي الثانيه طلق طبيعي ووجع مستمر بس اخف من طلق صناعي
العضوة: 2090644 ,
3 months ago
أنا ولدت بعد ٦ او ٧ ساعات من الطلق الصناعي
العضوة: 1103249 ,
3 months ago
بولادتي الاولى جربته كان حامي واحس بسرعه ولدت اسرع من تاني ولاده
العضوة: 2229469 ,
3 months ago
اني بولادتي الاولى طلق صناعي والحمدلله أقل من ساعتين وولدت
العضوة: 1854323 ,
3 months ago
انا اربع ولادات طلق صناعي وكل واحد فيهم يطول على ما اولد مع ابره ظهر طبعا الحين حامل بالخامس وناطره طلق طبيعي من الله وقاعده اشرب محفزات وماكو اي تطور 🥲
العضوة: 2167260 ,
3 months ago
انا بولادي ٤ طلق صناعي لان كان طلق تبعي خفيف وطفل كان بالحوض
العضوة: 2153029 , 3 months ago
انا بحملي الاول حطولي طلق صناعي بس وصلت الموووت من الوجع بولادتي الثانيه طلق طبيعي ووجع مستمر بس اخف من طلق صناعيالعضوة: 2090644 , 3 months ago
أنا ولدت بعد ٦ او ٧ ساعات من الطلق الصناعيالعضوة: 1103249 , 3 months ago
بولادتي الاولى جربته كان حامي واحس بسرعه ولدت اسرع من تاني ولادهالعضوة: 2229469 , 3 months ago
اني بولادتي الاولى طلق صناعي والحمدلله أقل من ساعتين وولدتالعضوة: 1854323 , 3 months ago
انا اربع ولادات طلق صناعي وكل واحد فيهم يطول على ما اولد مع ابره ظهر طبعا الحين حامل بالخامس وناطره طلق طبيعي من الله وقاعده اشرب محفزات وماكو اي تطور 🥲العضوة: 2167260 , 3 months ago
انا بولادي ٤ طلق صناعي لان كان طلق تبعي خفيف وطفل كان بالحوض