1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا بالشهر السادس في عندي خمول و نام كتييير و ما اشبع نوم هاد الشي طبيعي ؟

4 تعليقات

العضوة: 999378 , 1 year ago

اي شي طبيعي انا بنهار بحب بنام وبليل صعب بنام🤕

العضوة: 1894411 , 1 year ago

علشانك حامل في بنت عادي

العضوة: 1873209 , 1 year ago

عادي طبيعي .. انا في الشهر الثالث واحب انام كثير بالذات فترة النهار .. حتى عيالي اللي قبل كذا وقت الوحام اغلبو نووم