الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
النوم والحمل
النوم والحمل
1849958
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
السلام بنات ً عندي مشكله ما اقدر انام علي الجهه اليمين ابدا من الشهر الثاني للحمل حتي الان انا ١٦ اسبوع دايم انام يسار واذا نمت يمين اتعب هل النوم علي ناحيه وحده يضر الحنين لا قدر الله
1 تعليقات
العضوة: 736444 ,
1 year ago
ماعتقد بس اقترح عليك تشترين مخد الحمل اللي على شكل u بتريحك مره بتدعين لي
العضوة: 736444 , 1 year ago
ماعتقد بس اقترح عليك تشترين مخد الحمل اللي على شكل u بتريحك مره بتدعين لي